كيف تجعل الفتاة تغير رأيها فيك؟

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:١٠ ، ٦ يوليو ٢٠٢٠
كيف تجعل الفتاة تغير رأيها فيك؟

هكذا تنظر المرأة للرّجل

قد تعتقد أنّ المرأة تبحث عن رجال يشبهون مشاهير هوليوود من الرّجال الجذّابين، وذوي الأجسام الرياضيّة، والسيّارات الفارهة، وهو ما تبحث عنه بعض النّساء، ولكنّ المرأة عندما تفكّر بالارتباط بجديّة فإنّها تبحث عن الرّجل الذي تستطيع أن تشعر معه بالاستقرار والأمان، وأن يعاملها باحترام واهتمام، وأن يتحلّى بثقة عالية بنفسه، وقوي الشخصيّة، لتستطيع أن تبني معه عائلة سعيدة مستقرّة قادر على إعالتها، وتلبية احتياجاتها، ويكون لها الداعم الأساسي بحيث يجعلها تشعر بالرضا عن نفسها، ويحترمها ويمنحها الحب والاهتمام، وبهذا يتمكن من اكتساب قلبها.[١]


كيف تجعل الفتاة تغيّر رأيها عنكَ؟

قد تكون منخرطًا في علاقة مع فتاة وترتكب بعض الأخطاء التي تجعلها تنفر منكَ، أو أن تعيد التّفكير بالارتباط بكَ، أو قد تكون على علاقة صداقة مع إحداهنّ، وهي تنظر لكَ على هذا الأساس، ولكنّكَ ترغب بأن تغيّر نظرتها لكَ من صديق إلى حبيب، وزوج مستقبلي، وسواء لتفعل ذلكَ، أو تصحّح وضعكَ بعلاقة قائمة، إليكَ ما يجب فعله:[٢]

  • افهم سيكولوجيّة المرأة، وكيف أن الهرمونات تلعب دورًا كبيرًا في تقلّب مزاجها، وعدم استقرارها من النّاحية العاطفيّة، وهنا عليكَ أن تتعامل معها باحترام وتفهّم، فهي لا تكون عصبيّة، أو متقلّبة المزاج بسببكَ، بل بسبب جنون الهرمونات الأنثويّة.
  • كن صادقًا معها في عواطفكَ، ولا تبالغ، أو تكذب، فالمرأة قادرة على استشعار الكذب في المشاعر بحاسّتها الأنثويّة، وحاول أن تتحكّم بلغة جسدكَ، مثل نبرة صوتكَ، وملامح وجهكَ، ولغة عيونكَ، فهي بالغة الحساسيّة تجاه الإشارات الجسديّة.
  • كن ودودًا معها، وعاملها بلطف، وإيّاكَ واستخدام العنف الجسدي أو اللّفظي، فهو أكثر ما يجرح المرأة، ويجعلها تهرب من العلاقة، وهنا عليكَ أن تتحكّم بغضبكَ.
  • ساعدها على أن تشعر بالرّاحة، وأن تقلّل من توتّرها بفعل ضغوطات الحياة، وكن خير سند لها، ودائم التّواجد عندما تحتاجكَ.
  • إذا أردتَ أن تغيّر رأيها فيكَ من صديق إلى حبيب، عليكَ أن تُعطيها بعض الإشارات التّلميحيّة المسبقة، ولكن بعدها يجب أن تكون مباشرًا وصريحًا معها، وأن تحترم رأيها إن رفضت، وتُبقي على صداقتكما في أفضل حالاتها.
  • تعرّف على شخصيّتها أكثر، من خلال التقرّب من عائلتها وأصدقائها، وكن منفتحًا معهم وصادقًا بصدد رغبتكَ بالارتباط بها، وهنا قد يساعدوكَ على أن تتقرّب منها.
  • تواصل معها باحترام، وافتح قنوات الحوار الإيجابي بينكَ وبينها، فهذ أسرع وأقصر الطّرق لتتعرّف عليكَ، وتغيّر رأيها فيكَ.
  • كن مستمعًا جيّدًا لها، وأشعرها أنّك تصغي لها بكل حواسكَ، لأنّ هذا يُشعرها بأهميّتها لديكَ، وحاول الانتباه إلى لغة جسدها، وتعابير وجهها، لتستوعب بوضوح ما تريد إيصاله لكَ، وتعرف كيف تتفاعل معها.
  • احترم قيمها ومبادئها الأساسيّة التي تحيا عليها، ولا تقلّل منها أو تستهزئ بها، وكذلك خلفيّتها الاجتماعيّة والثّقافيّة.


كيف تُثير غيرة أي امرأة لكي تقع في حبّكَ؟

إذا أردت تغيير رأي الفتاة عنكَ، يمكنكَ أيضًا أن تلجأ إلى أسلوب إثارة غيرتها للحصول عليها، لأنّ غيرة المرأة تكون دليلًا على حبّها، أمّا عن كيف تثير غيرها؟ إليكَ الإجابة:[٣]

  • السّر يكمن في منحها اهتمامكَ، وانتباهكَ لفترة من الزّمن وهذا كفيل بأن تلاحظه، ثمّ ومن دون سابق إنذار تجاهلها، وخفّف من الاهتمام التي توليه لها، وهذا يجعلها تُجَن لمعرفة سبب تغيّركَ، وستحاول التقرّب إليكَ لرغبتها في عدم خسارتكَ لصالح أي امرأة أخرى.
  • إذا كنتما في محيط مشترك من زملاء العمل، أو الأصدقاء، وجّه مديحكَ، واهتمامكَ بأنثى غيرها، وعلى مسمعها، ولكن نفّذ هذه النّقطة بذكاء، فالمديح أو الاهتمام المبالغ فيه لفتاة أخرى أمامها، قد تفسّره على أنّكَ لم ترغب بها في حياتكَ، وقد تكون بداية ابتعادها عنكَ.
  • كن نشطًا على وسائل التّواصل الاجتماعي، وعلى الواتس آب، وغيرها من وسائل الاتصال التي كنت تتواصل بها معها، ولكن دون أن تعيرها أي اهتمام، وإن حدث وبعثت لكَ، خذ فترة من الزّمن قبل أن تُجيبها، ولا بأس من الاعتذار عن تأخّركَ بالرّد، فهذا يوحي لها أنّك مشغول مع فتاة غيرها، هكذا تفكير المرأة.
  • اذكر نشاطًا قمت به مع أشخاص آخرين دون مشاركتها به، وأظهر استمتاعكَ به، عندها ستشعر بالغيرة بأنّ أمورك تسير على مايرام دون وجودها.
  • عندما تكون بقربكَ ركّز على هاتفكَ بين فترة وأخرى، وأوهمها أنّكَ تتواصل مع غيرها، وابتسم من حين لآخر، عندها ستشعر أنّها ليست الوحيدة القادرة على لفت انتباهكَ، وأنّكَ ممكن أن تؤول لغيرها.
  • اهتم بهندامكَ، وأناقتكَ، ونظافتكَ الشخصيّة، واجعل عطركَ واضحًا وجذّابًا، لتحصل على اهتمام الفتيات الآخريات، عندها ستجن وتحاول بكل الطّرق أن تفوز بقلبكَ، خشية أن تستبدلها.


قد يُهِمُّكَ

بعد أن لفتّ انتباه الفتاة التي تحب، وأثرت غيرتها لتقع في حبّك، وتنجذب لكَ، جاء دوركَ في المحافظة عليها باتّباع النّصائح:[٤]

  • لا تكن جدّيًا أكثر من اللّازم، فالمرأة كيان عاطفي لا يستطيع تحمّل الجديّة والجمود طوال الوقت، وهذه النّصيحة قد تجنّب الكثير من المشاكل، والنّقاشات الجديّة معها، بسّط عليها حياتها معكَ، واجعلها دائمًا مرتاحة ومبتسمة.
  • دائمًا أشعرها بأنوثتها، وأنّها المرأة الوحيدة في قلبكَ، وعقلكَ، فالمرأة تحب الرّجل الذّكوري القوي، الذي يحب ضعفها أمامه، لا سمة سيّئة يستغلّها بموجبها، دائمًا أشعرها أنّك أنت الرّجل القوي، وفي نفس الوقت المحب والودود.
  • شجّعها على أن يكون لها أهداف في الحياة تسعى لتحقيقها، وشاركها بها، عندها تشعر بثقتها بنفسها تنبع من داخلها، وتخرج لتكلّل علاقتها بكَ بالنّجاح والرّاحة.
  • كن قدوتها في الحياة، بنجاحكَ، وقوّة شخصيّتكَ، وثقتكَ بنفسكَ، حتّى دائمًا تنظر لكَ كأنّك مثلها الأعلى.
  • كن مرنًا معها، منفتح الذّهن، ولا تحرمها من أي متعة تجعلها سعيدة، فقط لأنّها لا تُعجبكَ، إذ عليكَ أن تتقبّلها كما هي دون أن تحاول تغييرها، بل تكيّف معها، والتقيا معًا في نقطة وسط تُرضي كليكما، فمحاولة تغيير الطّرف الآخر دائمًا ما ينتج عنها الإحباط، والخلافات.
  • امتدحها، وقدّرها، واذكر محاسنها بمناسبة ودون مناسبة، فهي تستحق منكَ تقدير جهودها في المنزل وتربية الأطفال، ومشاركتكَ طريق حياتكَ جنبًا إلى جنب.


المراجع

  1. "What a Woman Looks For in a Man (The Truth)", themodernman, Retrieved 2020-6-30. Edited.
  2. "How to Change a Woman's Mind About You", wikihow, Retrieved 2020-6-30. Edited.
  3. "How To Make A Girl Jealous And Miss You Like Crazy", pandagossips, Retrieved 2020-6-30. Edited.
  4. "How to Make Your Wife Fall In Love With You Again: 7 Tips", themodernman, Retrieved 2020-6-30. Edited.