أفضل فاكهة مقوية للجنس

بواسطة: - آخر تحديث: ١١:٣٢ ، ١٧ يوليو ٢٠١٩
أفضل فاكهة مقوية للجنس

 

خلق الله الإنسان، وفطره على التّناسل والتزاوج، وهذا لعمارة الأرض وحماية الجنس البشري من الانقراض، فشرع الله الزواج وجعله سنة هذه الحياة.

ولكن ما لا يمكن إنكاره هو أن العلاقة بين الزوجين قد يشوبها مشاكل كثيرة وخلافات، سواءً أكانت ماديةً أو اجتماعيةً أو حتى عضويةً وبيولوجيةً، والحل الأمثل لكل المشاكل والخطوة الأولى لحلها هو الاعتراف بها كمشكلة، ومن ثم البحث عن الحلول المناسبة.

ومن المشاكل التي قد تواجه الزّوجين في علاقتها المشاكل الجنسية، والتي تتمثّل بالضعف الجنسي مثلًا، وتكثر الأفكار السلبية حول الموضوع وقد يتسلل اليأس إلى العلاقة، وستجد الحل السريع هو اللجوء إلى حبوب الفياجرا أو المنشّطات الجنسية التي لها من الآثار الجانبية ما يكفي لتجعل الشخص مترددًا قبل استخدامها، فحبوب الفياجرا مثلًا قد تسبب العمى على المدى البعيد، لكن ابحث عن العلاج في الطبيعة، وفي الفاكهة بالتّحديد، وهنا سنتطرق إلى أنواع من الفاكهة يُنصح بها لتقوية الجنس.

o ثمرة الفراولة: فبالإضافة إلى الطعم الرائع والشكل الجميل الذي تتميز به هذه الفاكهة وفوائدها التي لا تعدّ ولا تحصى لصحّة الجسم وتقوية الدم واستعمالها في أقنعة لنضارة البشرة، فلها دور أيضًا في تقوية الجنس، حيث إنّها تحتوي على الزنك الذي له دوره في جسم الرجل، حيث إنّه يعمل على تحفيز السيسترون المسؤول عن إنتاج الحيوانات المنوية، وله دوره في أيضًا في جسم المرأة إذ يعمل على تهيئة الجسم وهرموناته للعلاقة.

o ثمار البلح: وهو من الثمار التي تنمو في الصحراء العربية بشكل كبير، ويتميز بمذاقه الحلو، وله فوائد عديدة وآثار جيدة في تقوية العضلات والأعصاب، ويتميز باحتوائه على الفيتامينات التي يحتاجها الجسم البشري، مثل: الفسفور، كما أنّه مقوٍّ فعال للكبد، ويزيد من القدرة على القيام بالعلاقة الجنسية.

o ثمرة الأفوكادو: وهي من الفاكهة اللذيذة التي يحبها الجميع، وعصيرها يتميز بطعمه المميز، كما أنّ لها دورًا في تقوية الجسم وإمداده بالطاقة التي يحتاجها لاحتوائها على كثير من الفيتامينات والمعادن، وتعمل على زيادة الرغبة الجنسية وتقوي القدرة على القيام بالعلاقة الجنسية أيضًا.

o ثمار العنب: وهو نبات لذيذ يبدأ في أول إنباته كحصرم ويتميز بالحموضة، ثم سرعان ما ينمو ويكبر ويتحول إلى العنب الذي يُعرف بمذاقه الحلو، ويتميّز العنب بأن له قدرةً على زيادة كفاءة الجهاز العصبي، وإرسال السيالات والأوامر العصبية بشكل أكثر فاعليةً، كما أنّ له له دورًا نفسيًّا جيدًا ويخلص الإنسان من التوتر والقلق الذي قد يفسد العلاقة.

o ثمر الرمان: وهو نبات مهم جدًّا لصحة الجسم، حيث إنّه يحتوي على كثير من الفيتامينات والمعادن، بالإضافة إلى أنّه مضاد فعال للأكسدة، ويساعد على الوقاية من أمراض القلب والسّرطانات بأنواعها، ويعتبر أيضًا علاجًا فعّالًا للعجز الجنسي عند الرجال.

o نبات البرتقال: فهذا النبات من أكثر المصادر التي يمكن أن تحصل منها على الفيتامينc، ولا نغفل عن دوره في علاج كثير من الأمراض والالتهابات التي قد تصيب الجسم، كما أنّه أيضًا له دور في زيادة إنتاج الحيوانات المنوية وتنشيط حركتها عند الرجل، بالإضافة إلى أنه يعمل على تقوية مناعة جسم المرأة، ويهيئ البويضة لاستقبال الحيوان المنوي، وهذا كله بسبب فيتامينc.

o البطيخ: والذي يسمّونه الناس فاكهة الصيف، فهو نبات لذيذ ومبرد للجسم في فصل الصيف، وله فوائد كثيرة على قوة الدم والأعصاب، كما أنه يزيد القدرة الجنسية للرجل ويساعد على الانتصاب.

o ثمرة الأناناس: فضلًا عن المذاق اللذيذ والفوائد الصحية التي لا تعد ولا تحصى بسبب احتوائه على كثير من المعادن والعناصر المهمة، مثل: البروتينات والسّكريات، فله دور في المساعدة على هضم الأكل في المعدة مهما كانت درجة تعقيده، ويعمل أيضًا على زيادة القدرة الجنسية عند الرجال بشكل ملحوظ.

o الموز: حلو المذاق وله دور في مساعدة الجسم على الاسترخاء مما يساعد على زيادة التركيز عند الرجل وزيادة القدرة على القيام بالعلاقة بشكل أفضل، بالإضافة إلى احتوائه على الألياف التي تساعد على عملية الشبع بسرعة، وتمنع امتلاء المعدة بالأكل والشعور بالتخمة.

o ثمر التوت أو عصيره: حيث إنّ له دورًا في التخلص من الكولسترول داخل الجهاز الهضمي، لأنه غني بالألياف القابلة للذوبان، وينصح بتناوله ثلاث أو أربع مرات أسبوعيًا..