ما هو برنامج إضافة الموسيقى على الفيديو

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٢١ ، ٢٦ يوليو ٢٠١٨
ما هو برنامج إضافة الموسيقى على الفيديو

يحصل أن تمتلك فيديو في ذاكرة هاتفك ويكون هذا الفيديو دون صوت فقط صور أو مشاهد، بالرغم من امتلاكك للأغنية المناسبة لمحتوى الفيديو إلا أنك تظن بأن لن تتمكن من دمجهما معًا حتى تحصل على فيديو مبهر وقيّم.

ولحسن الحظ فإن هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية والبرامج الحاسوبية التي تتيح لك من خلالها القدرة على دمج الموسيقى المفضلة لديك مع الفيديوهات التي تناسبها تمامًا، وتتوفر هذه التطبيقات والبرامج في المواقع الإلكترونية المختلفة والمتنوعة، والمتاجر الخاصة بالهواتف الذكية التي تستخدم نظام الأندرويد والآيفون (iso)، ويوجد منها المجاني والمدفوع حيث إن التطبيقات المدفوعة عادةً ما تتميز بخدمات أكثر وإضافات لتأثيرات وتعديلات غير موجودة في التطبيقات المجانية، وإلى جانب تلك المتاجر الرسمية توجد متاجر غير رسمية تحتوي أيضًا على مجموعة واسعة من التطبيقات التي تُعنى بالتعديلات على الوسائط المختلفة؛ كالصور والأغاني والفيديوهات.

كثرت البرامج الحاسوبية المستخدمة في إضافة الموسيقى للفيديو، ويعد أشهرها وأكثرها شعبية بين الناس:

  1. برنامج (video mach 2016): يعد من أفضل البرامج التي يمكن تثبيتها على حاسوبك للتمتع بقدرة عالية على معالجة الفيديوهات وإضافة الموسيقى إليها، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات التي يمكنك استعمالها لتحسين نوعية الفيديو، ويمكّنك هذا البرنامج أيضًا من صنع فيديو بواسطة الصور الثابتة وإضافة الموسيقى بحسب رغبتك.

ومن متطلبات البرنامج أن يكون نظام التشغيل الخاص بالجهاز (windows XP windows 7, windows 8, windows 10, vista).

  1. برنامج (format factory): وكباقي البرامج المعنية في التعديل على الفيديوهات، فإن هذا البرنامج يقوم بإضافة ما تريده من موسيقى على الفيديو المحدد.
  2. برنامج (freemake): وهو برنامج شامل لدمج الصور والأغاني والموسيقى في الفيديو ويتميز بواجهة سهلة الاستعمال.

ولأنظمة الأندرويد فقد ابتُكرت الكثير من التطبيقات التي تضيف الموسيقى وتدمجها مع الفيديو خاصتك، ونذكر منها:

  1. برنامج (viva video): يمتاز بسهولة الاستخدام، حيث تختار الفيديو وتنتظر لحين تحميله ومن ثم تحدد الموسيقى التي ترغب بإضافتها مما يعطيك مزيجًا من الاثنين.
  2. برنامج (kine master): وهو كغيره من التطبيقات التي تضيف الموسيقى للفيديوهات.
  3. برنامج (video show): من أشهرها لتعديل مقاطع الفيديو وإضافة العديد من المؤثرات والوسائط الأخرى كالموسيقى والصور.

ولأنظمة الآيفون، أيضًا لم يخلُ متجر شركة آبل من التطبيقات السريعة وذات الأداء الفعّال في إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو التي لديك، ومن أهمها وأشهرها:

  1. برنامج تغيير صوت الفيديو: وهو برنامج محتواه عربي، يغير من الأصوات التي في الفيديو ويضيف عليه التعديلات البسيطة.
  2. برنامج (add music to video): وهو من التطبيقات الرسمية التي أطلقتها شركة آبل بنفسها لمستخدميها والذي يعد نقلة نوعية، فالتطبيق ذو سرعة عالية وكفاءة مبهرة، ويعد الأشهر في إضافة الموسيقى للفيديوهات في عالم الآيفون.