برنامج إضافة الصور على الأغاني

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٣٠ ، ١٨ مارس ٢٠١٩
برنامج إضافة الصور على الأغاني

كلنا لدينا تلك المجموعة من الصور التي نريد تركيبها على أغنية نمتلكها لنكوّن بذلك فيديو من الصور والأغنية المناسبة تمامًا، سواء لإحياء ذكرى أو تقديمه كهدية رمزية أو دليل على المحبة بين الأصدقاء وأفراد العائلة، وقد يكون بهدف العمل، فالعديد من منظمي الحفلات والأمسيات يلجؤون إلى إعداد فيديو يحتوي على الصور الخاصة بالمناسبة ودمجها مع أغنية مميزة للأفراد المعنيين.

ولم تترك التطبيقات أيّ مجال في حياتنا إلا واحتوته فيها، فلتقدم التكنولوجيا وازدياد أعداد المبرمجين واحترافيتهم بالخبرة التي يكتسبونها عبر الوقت جعلت من ساحة التنافس شديدة لخلق تطبيق يخدم المستخدم بأكبر قدر ممكن وفي أسرع وقت وأقل تكلفة، وعادة ما تُثبت التطبيقات عن طريق أحد المتجرين الآب ستور أو جوجل بلاي والآب ستور هو المتجر الرسمي لهواتف الآيفون بكافة إصداراتها، بينما جوجل بلاي للهواتف التي تستخدم نظام الأندرويد كهواتف السامسونج والهواوي وغيرها من العلامات التجارية.

وتتعدد البرامج والتطبيقات التي توفر وتتيح لنا القدرة على تركيب الصور على أغنية محددة وإضافتها، وعمل فيديو منها، ويعد أشهرها في أندرويد:

  • برنامج فليباغرام: وهو تطبيق مجاني يوجد في جوجل بلاي يمتاز بالواجهة التي يسهل التعامل معها ويتيح لك إضافة الصور لأغنية من اختيارك وصنع فيديو منها.
  • برنامج (video show): وهو برنامج مدفوع غير مجاني لمستخدمي هواتف الأندرويد، يمكّنك من صنع فيديو بطريقة احترافية من خلال تحديد الصور التي تريد جمعها في الفيديو واختيار الموسيقى المناسبة أو الأغنية ومن ثم تحديد السرعة التي تعرض الصور والعديد من التأثيرات الجانبية التي يمكنك استخدامها بالإضافة إلى الخدمة الأساسية.
  • برنامج(wevideo) : تطبيق يجعل من صورك فيديو مميز يمكنك إضافة العديد من المؤثرات عليه.
  • برنامج اجمع صورك في فيديو: يوفر لك مجموعة من الخيارات لكي تضيف صورك المميزة إلى موسيقاك المفضلة.

والبرامج التي تُعنى للآيفون، أيضًا متوافرة في الآب ستور، ونذكر منها:

  • برنامج (imovie): وهو من البرامج الرائدة في نظام الآيفون (iso) الخاص بشركة آبل، يتيح لك خيار إضافة الصور على الأغاني المفضلة التي تحبها وتخلق منها فيديو مميز.
  • برنامج صانع الفيديو للآيفون: وهو أيضًا كباقي البرامج المعنية في تركيب الصور على الأغاني لعمل الفيديوهات المتنوعة.
  • برنامج (Montaj): يجعل من صورك التي قمت بتصوريها فيديو قصصيًا جميلًا لحفظ ذكرياتك.

وهناك أيضًا بعض البرامج التي تُثبت على الحاسوب الخاص بك؛ لكي تتمكن من إضافة الصور وصنع الفيديوهات بطريقة احترافية، ومن تلك البرامج نذكر منها:

  • برنامج (photo stage slideshow maker): وهو من أقوى البرامج الحاسوبية التي تستخدم لإضافة الصور للأغاني وتحويلها إلى مقاطع في غاية الاحترافية.
  • برنامج (photo DVD maker): لا يقل أهمية وقوة عن البرنامج السابق، فهو قادر على تحويل الصور إلى فيديو مميز ومبهر.