حذف تطبيق من الايفون

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٥٢ ، ٢٦ مارس ٢٠٢٠
حذف تطبيق من الايفون

الآيفون

يعد الآيفون من الأجهزة الذكية المشهورة على مستوى العالم، والتي تنتجها شركة آبل، وتطور هذه الشركة جهزتها وإضافة المميزات لها باستمرار؛ إذ تسعى دائمًا إلى مواكبة التطورات التكنولوجية وإضافتها إلى الأجهزة، وتعرف جميع أجهزة الآيفون بأنها ذكية وتعمل بنظام اللمس على الشاشات، فهي سريعة الاستجابة لبصمات الإصبع الفردية أو المتعددة، ويُشغل الجهاز على نظام iOS، وتجدر الإشارة إلى أن أول جهاز آيفون صدر كان نتيجة لمشروع تعاوني بين شركتيّ Apple وAT&T Mobility، إذ تم بعدها تطوير كل جزء من أجزاء الهاتف، وجعل نظام التشغيل في الجهاز يعمل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب، إضافة إلى الهواتف المحمولة.[١]


حذف تطبيق من الآيفون

يرغب مستخدمي أجهزة الآيفون بحذف بعض التطبيقات التي لا يرغبون باستخدامها، وطريقة حذف التطبيق من الجهاز سهلة، كما يلي:[٢]

  • البحث عن التطبيق المُراد حذفه.
  • الضغط باستمرار على أيقونة التطبيق لمدة ثانية تقريبًا.
  • النقر فوق خيار "حذف التطبيق" الظاهر من قائمة الخيارات.
  • ويمكن تكرار هذه الخطوات مع كل التطبيقات المراد حذفها.


قد يُهِمُّكَ

يرافقك الهاتف المحمول طوال الوقت، لذلك يمكن أن تزيد الفائدة منه بتنزيل بعض التطبيقات التي قد تفيدك في الحياة اليومية، منها:[٣]

  • تطبيق "NYTimes Crossword": يوفر هذا التطبيق الكثير من الألعاب المسلية والمفيدة التي تساعدك في قضاء وقت فراغك؛ مثل لعبة الكلمات المتقاطعة التي توفر كمية من المعلومات المفيدة، وهذا التطبيق متاح مجانًا على نظام التشغيل iOS.
  • تطبيق "Weber's Grill": يقدّم هذا التطبيق إرشادات مفصلة حول كيفية الشواء الصحيح للرجل، فلا داعٍ بأن تكون خبيرًا بالشواء، بل كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق واتباع المعلومات الواردة حول مُدّة طهي جميع أنواع اللحوم.
  • تطبيق "Hotel Tonight": قد تحتاج هذا التطبيق بكثرة إذا كنت من كثيري التنقّل والسفر، إذ يوفر هذا التطبيق لك الفنادق وغرف الإيجار وبجميع الأسعار، كما يركّز على الأسعار المناسبة والمنخفضة لميزانيتك.
  • تطبيق "NYT Now": يهتم هذا التطبيق بتتبع الأخبار والأحداث حول العالم والتي تهمك، إذ يعد هذا التطبيق مصدرًا موثوقًا للأخبار في كافة المجالات.
  • تطبيق "Duolingo": هو تطبيق معروف يهتم بالأشخاص الراغبين بتعلم اللغات، إذ يوفّر دروس ممتعة وسهلة في وقت قصير، فقط عليك أن تحدد اللغة التي تريد أن تتعلمها وتبدأ بدروسك.
  • تطبيق "Sworkit": إذا كنت من الأشخاص الرياضيين فهذا التطبيق مناسب لك، إذ يوفر العديد من النصائح الرياضية من مدربين رياضيين ذوي خبرة، كما يمكنك من خلال هذا التطبيق بتوفير مدرب شخصي لك، كما ويتكفل التطبيق بوضع الخطة المناسبة لك بعد إدخال جميع المعلومات عنك، وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق متاح على أجهزة الآيفون والأندرويد.


المراجع

  1. "iPhone", techopedia, Retrieved 9-3-2020. Edited.
  2. "How to move and delete apps on iPhone and iPad", imore, Retrieved 9-3-2020. Edited.
  3. "14 apps every modern gentleman should have on his phone", businessinsider, Retrieved 9-3-2020. Edited.