الأبراج برج الثور

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٤٠ ، ١٣ يونيو ٢٠١٩

الأبراج برج الثور

يبدأ تاريخ برج الثور الترابي من عشرين نيسان إلى عشرين أيار، ويتميز بأنه من الأبراج الترابية التي تتمتع بالكثير من الصفات المميزة، منها أنه يحب مساعدة الآخرين، وثقته بنفسه عالية ومجتهدٌ في عمله وعطوف وحنون، وأما صفات الثور السلبية في الكسل والعناد والتحكّم والمادية والأنانية وحب الذات.[١]


رجل برج الثور

يعدّ رجل برج الثور ذكيًّا ويفهم أفكار من حوله، ويعرف كيف يكسب ثقة الناس بسهولة عند مجالسته للآخرين، فهو يعلم كيف يكسب حبهم واهتمامهم ،وهو يفتح أطراف الحديث بالمواضيع التي تجذبهم وتهمهم، وهو ذكي في اختياراللحظات والأوقات المناسبة.

يحب رجل الثور راحته جدًا ويحب الأجهزة والألعاب الإلكترونية ويحب مشاهدة التلفاز، ويفضل الصداقات العميقة، مع أنه يكره الاختلاط بالناس، ويحب رجل الثور أن يعبر عن مشاعره بطريقة واضحة ويصف إحساسه بطريقةٍ مباشرة وفي أغلب الأوقات تنجح هذه الطريقة معه.

يكره رجل الثور المدير المتسلّط أو أن يكون في موقف ضعفِِ، ويكره العنف جدًا، وهو هادئ لدرجةٍ كبيرة لكنه عندما يصل لدرجة امتلاء الكيل يغضب كثيرًا، ويكره رجل الثور الجدال، إذ يفقده القدرة على السيطرة ويكره النكد ولا يقبل الدراما.[٢]


أنثى برج الثور

امرأة برج الثور هي امرأة صادقة وصريحة، فهي لا تحب تجميل كلامها، رغم أنّ طبعها هادئ وصبور، فهي أُمّ حنون، وتحبُّ أطفالها كثيرًا، وتحب مشاركة أبنائها بكل شيئ، وقد تتعامل مع أطفالها كأنها طفلة من جيلهم كي تتقرب منهم أكثر وتكسب حبهم واهتمامهم.

امرأة الثور امرأة صبورة وهادئة، تحب الاستقرار، لذا فإنها لا تمل من الروتين اليومي، فهي لا تحب تغيير عملها فهي طموحة وعملية كثيرًا وتتحمّل الصعاب، وتعرف كيف تفصل بين حياتها المهنية وحياتها الخاصة، ونجدها متمسكة جدًا بأصدقائها القدامى ومنذ الصغر فهي صديقة كلاسيكية وترتبط بصداقاتها المدرسية كما لو أنها مازالت طالبةً في المرحلة الثانوية، فقد ترسل الرسائل لصديقاتها والمسجات لتعبّر عن حبها لهم .

امرأة الثور هي امرأة جذابة ولطيفة وأنيقة للغاية وتصارع الموضة ، يمتلكها الغموض في بعض الأحيان فقد تهرب من مشاكلها إلى النوم ومن أكثر عيوبها أنها تحب السيطرة والتّملّك والغيرة رغم أنّ عواطفها جيّاشة وإذا أحبت تحب بكل إخلاص، وإذا أصابها الشكّ في أمر ما تثور ثائرتها وقد تصاب بالجنون.[٢]


طفل برج الثور

لا يبكي طفل برج الثور كثيرًا، ولكنه يصرخ فقط إذا غضب، وإذا فرض أي شيء عليه لا يريده، إذ نثور ثائرته ويشتد غضبه، وتعاني والدة طفل الثور كثيرًا في إطعامه واستحمامه ومراعاته، أما عندما يكون هادئًا ومعتدل المزاج، فقد يغرق أهله بالقبل والأحضان فهو حنون جدًا وطيب القلب ولطيف للغاية، غوالبًا ما تكون صحة طفل الثور جيدة وقوية رغم أنه عنيفًا وفوضويًا فقد يتعرّض إلى تلطيخ ملابسه بالأوسخ دائمًا.

إن طفل الثور رزين فهو لا يعرض نفسه للمشاكل ولا للحوادث الخطرة، ولن قد يفكر في يوم من الأيام أن يقود سيارة أبيه خفية، وهو أيضًا يحافظ على ممتلكاته كثيرًا، ويحرص على حفظ حاجياته بعيدًا عن تخريب الأطفال الآخرين .

أما فتاة الثور فهي فتاةٌ ناعمةٌ ومرتبة ولكنها في بعض الأحيان قد تتصرف تصرفاتٍ صبيانية ولكنها في الأغلب حنونة كثيرًا وتساعد أمها فى أعمال المنزل، وسوف تصبح فتاة الثور سيدة مجتمع ويفتخر بها عند نضوجها.[٣]


المراجع

  1. "مواصفات رجل برج الثور ومميزاته وعيوبه"، fustany، 30/4/2019، اطّلع عليه بتاريخ 13/6/2019. بتصرّف.
  2. ^ أ ب "صفات امرأة برج الثور وأسرار عن شخصيتها “أم من الدرجة الأولى”"، akhbarak، 8/12/2018، اطّلع عليه بتاريخ 13/6/2019. بتصرّف.
  3. "من العناد للحنية تعرف على صفات طفل برج الثور"، youm7، 25/4/2018، اطّلع عليه بتاريخ 13/6/2019. بتصرّف.