أفضل مزيل للشعر للرجال

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٢٥ ، ٢٦ يوليو ٢٠١٨
أفضل مزيل للشعر للرجال

هناك الكثير من الطرق التي تساعد على التخلص من الشعر الزائد لدى الرجال، حيث تختلف أسباب القيام في ذلك، ويعود الأمر لرغبة الرجل في ذلك ومن الممكن أن يكون هناك مشكلة ما يعمد الرجل في تلك الحالات إلى التخلص من الشعر الزائد، ومن أهم الطرق التي يقوم بها الرجل في إزالة الشعر هي الشفرة، الكريم المزيل للشعر، حيث تساعد تلك الطريقتين على التخلص من الشعر بشكل سهل وسريع، وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن طرق إزالة الشعر عن الجسم خصيصًا للرجال.

 

ما هي طرق إزالة شعر الجسم عند الرجال ؟

 

  • تعتبر إزالة شعر جسم الرجل باستخدام بالشمع لدى الرجال وخصوصًا في المناطق الحساسة.
  • من الممكن أن يقوم الجرل باستخدام تقنية التشذيب، حيث إنها من أكثر الطرق حداثة للتخلص من شعر الصدر أو التخفيف منه، قد أصبحت هذه الطريقة شائحة جدًا هذه الأيام.
  • من الممكن أن يقوم الرجل على إزالة شعر الجسم لديه بإستخدام الملقط، وخاصة في منطقة الوجه، أو في حالة رغبة الرجل في التخلص من عدد قليل من شعر الجسم.
  • من الممكن أن يستخدم طريقة النتف، وخصوصًا في منطقة ما تحت الإبط والصدر، حيث إن هذه الطريقة تساعد على التخفيف من كثافة الشعر وتقلل من نموه.

 

ما هي العوامل التي تؤثر على إختيار طريقة إزالة الشعر للرجال؟

 

حساسية الجلد ورقته:

حيث إن هناك عدد كبير من الرجال الذين لا يمتلكون بشرة مثالية يذهبون مع خيار آلة الحلاقة، إلا أن هذه الطريقة لها الكثير من الآثار الجانبية السيئة ومن أكثرها هي الجروح التي من الممكن أن تسببها آلة الحلاقة، بالإضافة إلى أن الشعر يصبح أكثر كثافة في المنطقة التي يزال بها، وبالنسبة للشمع المكون من العسل، السكر والليمون، فهو مثالي جدًا لإزالة الشعر، لكن يجب أن يحترس الرجل من الإصابة في حروق وذلك في حالة لو كان الشمع حارًا أكثر من اللازم، ومن الممكن أن يكون إزالة الشعر باستخدام الكريمات غير جيد أبدًا، وخصوصًا لأنها تحتوي على مواد كيمائية من الممكن أن تسبب في تسلخات على الجلد وخاصة الأماكن الحساسة، ولهذا يجب تجربة إزالة الشعر بالكريم على موضع صغير من الجلد، وذلك من أجل التأكد من أنه لن يترك أي آثار جانبية على الجلد.

 

كثافة الشعر:

حيث إن الشعر في الجسم من الممكن أن يكون أكثف من المعتاد، فمن الممكن أن يلجأ الرجل إلى استخدام آلة الحلاقة أو الشمع من أجل إزالة الشعر الكثيف، ومن الممكن استخدام الأدوات المثبطة لنمو الشعر واستخدامها خصوصًا على منطقة الصدر، وذلك من أجل الحد من نمو الشعر أو من أجل أن تنمو الشعرة مجددًا بشكل أرق.

 

خشونة الشعر:

في حالة خشونة الشعر من الممكن أن يقوم الرجل على تقليم ذلك الشعر أو إزالته باستخدام الشمع، حيث إن تلك الطرق تساعد على أن يكون الشعر في الجسم أقل خشونة.

 .