اعرف قلبك من تاريخ ميلادك

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٣١ ، ٥ أكتوبر ٢٠٢٠
اعرف قلبك من تاريخ ميلادك

اعرف قلبك من تاريخ ميلادك

ما علاقة قلبك وميولك العاطفية بتاريخ ميلادك؟ وهل لتاريخ ميلادك تأثيرًا حسيًا على ما تشعر به تجاه شريكك؟ وفقًا لعلم التنجيم يُعتقد بأنّ الشمس والقمر والكواكب لها تأثير على قلبك بشكل خاص وعلى شخصيتك عمومًا، والذي قد يرتبط بعلم الأرقام من خلال حساب الأعداد المكونة لتاريخ ميلادك بطريقة حسابية معينة والرقم الناتج يحمل صفاتٍ ترتبط بشخصيتك، وبلا شك أنّ معظم الأشخاص يعلمون الأبراج الخاصة بهم، فلكلّ شخص برج معين يرتبط به، ولكل برج صفاتٍ معينة يحملها صاحبه في شخصيته العامة، وحياته العاطفية، والعملية، إلا أنّ علم التنجيم وعلم الأعداد قلةً قليلة من الأشخاص يدركون خفاياه، ويعتمد في مبدئه على معتقداتٍ وأنظمة رقمية تُفسر ارتباط الأرقام الخاصة بتاريخ ومولد الإنسان بميوله، ورغباته، وصفاته، ويعتقدون بأنّها جزءًا من مسيرة الكون المرتبطة بحياة الشخص وفقًا لأنماط الأرقام المكونة لذلك التاريخ، إلا أنّها بالنهاية معتقدات لا نجزم بأنّها حقيقة مسلمة يمكن الأخذ بها، بل يمكنك قراءتها من أجل العلم بالشيء أو من أجل التسلية، فهل يشدك الفضول لمعرفة ما يخبرك تاريخ ميلادك عن مشاعرك، وقلبك، وحياتك العاطفية، سنجيبك في هذا المقال عن جميع تساؤلاتك.[١]


كيف أعرف سمات شخصيتي من تاريخ ميلادي؟

يوجد قصةٌ تروى وراء تاريخ ميلادك، هكذا يعتقد علم الأعداد، من خلال جمع أرقام تاريخ ميلادك معًا، لتنتهي برقمٍ مكون من خانة واحدة، إذ يبين هذا الرقم من أنت، وما قدراتك التي تخفيها وملامح شخصيتك، وعاطفتك، ويمكنك حساب الرقم الخاص بك كالآتي:[٢]

  • اجمع أرقام يوم ميلادك باليوم، والشهر، والسنة، فعلى سبيل المثال؛ إذا كان تاريخ ميلادك 15/10/2015، سيكون الجمع كالآتي؛ 15+10+2015=2040.
  • اجمع الأعداد المكونة للرقم الناتج معًا، ويكون الجمع كالآتي؛ 2+0+4+0 ويكون الناتج 6.
  • في حال حصلت على جمع الناتج النهائي لرقم مكون من خانتين، عليك جمعه لتتوصل لرقم يتكون من خانةٍ واحدة فقط.

وسنبين لك فيما يلي دلالات الأرقام التي ستحصل عليها بعد جمع الأعداد المكونة لتاريخ ميلادك وفق الطريقة السابقة:

  • الرقم واحد: أنت تحب امتلاك الأشياء، عنيد ومتعجرف، صادق بمشاعرك، تحب أنّ تكون مبادرًا وقائدًا، وتتوق لأن تكون الأفضل على الدوام.
  • الرقم اثنان: أنت تميل إلى التحليل، تفهم احتياجات الآخرين قبل أن يتكلموا، تهتم بالصداقة، ولا تحب الوحدة إلا إذا دخلت بعلاقة غير مريحة، خجول وتحتاج لدعم ذاتي، وزيادة ثقتك بنفسك، والتعبير عن آرائك بحرية.
  • الرقم ثلاثة: أنت تتمتع بسحرٍ ورومانسية خاصة، قريب إلى المثالية، بسيط، تتمنى السعادة للآخرين، وتبذل كل ما بوسعك لتمنح المساعدة لغيرك، إلا أنك تحتاج لأن تكون أكثر واقعية.
  • الرقم أربعة: أنت تحب النظام والروتين والترتيب، وتحب العمل بجد وتعطيه حقه على أكمل وجه، تحب الطبيعة والهواء الطلق، عنيد ومثابر، يستحسن أن تتحلى ببعض المرونة.
  • الرقم خمسة: أنت متحمس وفضولي كثيرًا وتحب استكشاف كل ما حولك، وتحب المغامرة والمخاطرة، تحب الحرية، وتحب خوض التجارب والتعلم من كل موقف، تلقي الأسئلة كثيرًا، ويفضل أنّ تكون مدركًا لكل الحقائق قبل أن تصدر توقعاتك في أمر ما.
  • الرقم ستة: أنت مثالي ورومانسي تهمك العلاقاتك الأسرية وتحب مساعدة الغير، مخلص لمن تحب، وتحب كل ما هو جميل كالفن والموسيقى، كما أن الصداقة من الأمور المهمة في حياتك.
  • الرقم سبعة: أنت ذكي تبحث عن المعلومات الدقيقة، وتحب المعرفة والاطلاع على كل ما هو جديد، لا ترى الأشياء من ظاهرها، لا تحب أنّ يطرح أحدهم عليك الأسئلة، بطيء في عملك وثابت ولكنك تدرك أنّ الفوز حليفك، تحب الأسرار والعزلة، ولك عالم خاص بك.
  • الرقم ثمانية: أنت صريح وعفوي، تهتم بحل مشاكل الآخرين، تُنشئ وتضع خططًا جديدة، وتعرف كيف تحيا حياةً جديدة، لديك ميزة حسن التقدير، تتحمل مسؤولية من حولك؛ إلا أنّك تحتاج إلى أن تُظهر قراراتك بناءً على رغباتك أنت وليس على رغبة من حولك.
  • الرقم تسعة: تحب الفن، كريم وسخي، وتحب مساعدة الغير، تمتلك العديد من الصداقات، ويمكنك التكيف مع الجميع في جميع الأوقات، وغالبًا ما تعاني من تقلبات في مزاجك وتأرجح في الحظ لديك.


قد يُهِمُّكَ

يرتبط تاريخ ميلادك بالأبراج، إذ إن لكل تاريخ ميلاد برج يمثله، ويرسم جوهر شخصيته وسماته، فقد يوضح لك برجك كيفية تفاعلك مع الآخرين، ويحدد ميولك ورغباتك العاطفية، ومكنونات قلبك، وفيما يلي تعرف على سمات شخصيتك وفق برجك:[٣]

  • برج الحمل: أنت سريع الوقوع في الحب، مندفع، غير متزن في علاقتك مع شريكك، لا تخاف من إظهار حبك للملأ، تلتقي بشريكك وكأنك تعرفه دهرًا كاملًا، تبني توقعات حالمة بشأن علاقتك، وقد تصاب بخيبة أمل بعد فترة قصيرة تقضيها مع شريكك، لذا عليك أنّ تدرك جيدًا بأنّك تحتاج لوقتٍ طويل لتعرف شخصية شريكك قبل أنّ تقع في الحب، وأن تبني أسسًا متينة في زواجك أهمها الاحترام، والثقة، والإخلاص.
  • برج الثور: أنت مخلص صامد في وجه التحديات والصعاب، تفضل الرومانسية بطريقتك الحسية التي تلمسها بالأشياء الرومانسية من حولك، كالعطور الساحرة، والمأكولات القيمة، إلا أنّه عليك أن تأخذ الأمور من منظار وسطي، وأن تكون مرنًا في حل خلافاتك، وأن لا تأخذ خلافاتك مع شريكك بشكلٍ شخصي.
  • برج الجوزاء: أنت صاحب برج هوائي تتمتع بشخصية ازدواجية، تحب رواية القصص، وتحب أنّ يكون لك وقتًا خاصًا مريحًا، إلا أن علاقتك مع شريكك تحتاج منك أن تكون نشيطًا؛ لتستمر علاقتك على نحو جيد.
  • برج السرطان: علامتك الماء، رومانسي، وغالبًا ما تخبئ رومانسيتك وتصرفاتك وراء حواجزك الصلبة، وتعد النقطة الأهم في شخصيتك لمن يريد التقرب إليك هو تخطي حدود شخصيتك العامة الصلبة، لكن أنت في قرارة نفسك تحتاج لأنّ تثق بالآخرين قبل أن تسمح لهم بالتودُّد إليك، إلا أنه عند تعرضك لأي مشكلة تتحول لتكون في خط الدفاع.
  • برج الأسد: تحب السيطرة والسلطة وكأنك تريد أن تكون مركز اهتمام الكون، تميل إلى الرومانسية الكلاسيكية، وتحب قصص العشق القوية، تعتبر شريكك دعمًا معنويًا لك، إنّك حساس جدًا إلا أنّه إذا ما شعرت بقرب الإساءة قد تدخل في مرحلة الانهيار، ومن المفترض أنّ تدرك بأن علاقاتك تحتاج إلى الصبر .
  • برج العذراء: يتميز أصحاب برج العذراء بالتفكير المفرط، فهو يحب أنّ يتعمق بالمعلومات، يحب القراءة ويهوى مشاهدة الأفلام، يفضل المنطق، وتعتبر الطريقة الوحيدة لإغواء شخص من برج العذراء هي التوافق الحسي الملموس، يميل إلى التفكير النقدي الحاد، ويلقي الملاحظات القاسية.
  • برج الميزان: تتسم بالتوازن، والانسجام، تهمك الرومانسية أولًا في علاقتك مع شريكك، يلهمك كوكب الزهرة حب كل ما هو جميل، تتمتع بخبرة عالية، وتعرف كيف تثير إعجاب الآخرين، لا تتوقع خيبة الأمل من شريكك، وتتجنب الصراعات، وقد تلجأ إلى الأكاذيب البيضاء من أجل الحفاظ على علاقة سليمة دون أيّ خلافات، إلا أنّه يفترض بك أنّ تكون منصفًا بقول الحقيقة، فالخلافات هي فرصة للتعلم من أخطائك وتصحيح مسارها فيما بعد.
  • برج العقرب: أنت تحظى بسمعةٍ طيبة من بين جميع الأبراج، علامتك مائية وهي علامة القوة، قوي وتحب الرومانسية العميقة التي تتمثل بحب الروح أولًا، وما يميزك أنك ساحر بالحب.
  • برج القوس: علامتك النار، مما تمدك بالاندفاعية، وحب المغامرة، والجرأة، والإثارة، ترمي سهامك لمسافاتٍ بعيدة، وتقطع مسافاتٍ طويلة من أجل تحقيق ما تريد ومن أجل إرضاء فضولك، تحب استكشاف كلّ ما هو جديد، وتحب الفلسفة ورواية القصص، وتحب الحرية والسفر، تعتبر علاقتك مع شريكك مغامرة مثيرة بكل تفاصيلها.
  • برج الجدي: أنت محب للمرح والحياة، علامتك ترابية، لا تفضل خوض علاقة لا داعي لها، ولكن إن أحببت تحب بصدق، وتتميز بأنك عملي وطموح، وتحقق النجاح في حياتك على الدوام، تميل إلى الحب التقليدي، وقد تكون باردًا نوعًا ما في مشاعرك، وخاصة إذا ما شعرت بخوفك تجاه الضعف.
  • برج الدلو: علامتك مائية، وآخر العلامات الهوائية في قائمة الأبراج، ويُساء فهمك من قبل شريكك في كثير من الأحيان، تمتلك إنسانية كبيرة في قلبك، تهتم بالمنفعة العامة، تواجه بعض الصعوبات في علاقتك الشخصية بشريكك، ويُعتقد أنك لا تمتلك الكثير من الحنان، تعتبر علاقتك مع شريكك كنوع من الصداقة، وتبحث عن الشريك الذي يثبت حضوره أمامك في كل وقت.
  • برح الحوت: تعد علامتك هي العلامة النهائية للأبراج، وتجمع بين صفاتٍ عدة، وتتميز بمزيجٍ من المشاعر القوية الروحية والنفسية، وقد تكون محبًا وتغرق شريكك في بحر رومانسيتك، وعند أي مشكلة قد تختفي دون سابق إنذار.


المراجع

  1. "What Your Birthdate Says About Your Romantic Compatibility", quartoknows, 2015-09-03, Retrieved 2020-10-02. Edited.
  2. " The story behind our date of birth", the-open-mind, 2014-04-30, Retrieved 2020-10-03. Edited.
  3. By Aliza Kelly Faragher (2017-09-28), "What Your Zodiac Sign Says About Your Love Life and Approach to Dating", allure, Retrieved 2020-10-03. Edited.