أفضل خلطة عسل للجنس

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٣٧ ، ١٧ يوليو ٢٠١٩
أفضل خلطة عسل للجنس

تعدّدت الطرق التي يسلكها المتزوجون لتقوية حياتهم الجنسية، وزيادة الفرص على الإنجاب، وذلك لما يعتري الحياة الزوجية من الفتور والبرود الجنسي لكثرة متاعب الحياة وانشغالاتها وما ينجم عنها من قلق وتوتر، فيضعف الانتصاب عند الرجال مما يؤدي إلى سرعة القذف عند الرجل وشعور المرأة بالبرود تجاه زوجها، ومن هذه الطرق ما يكون على شكل حبوبٍ ومواد كيميائية، ومنها ما هو من المستحضرات الطبيعية والخلطات المعتمدة على الأعشاب، ولا يكاد يخلو العسل من هذه الخلطات، وذلك لفائدته المرتبطة بالجنس وتقويته، وسنفرد الحديث هنا للحديث عن خلطات العسل التي تساعد في تقوية العلاقة الجنسية بين الزوجين، ومن هذه الوصفات:

  • وصفة العسل وزيت الزيتون: من خلال تدليك القضييب بزيت الزيتون في حالة الانتصاب، وبعد دقيقة من ذلك القيام بتدليكه بالعسل، مع تكرار العملية ثلاث مرات إن أمكن في مدة تقدر بـنصف ساعة، وبعد تشرّب القضيب لون الخليط يُؤخذ قسط من الراحة، ثم يُغسل القضيب بالماء فقط دون الحاجة لاستخدام الصابون.
  • وصفة العسل وحبة البركة: بإضافة غرام من العسل وأربعة غرامات من حبة البركة مطحونة تمامًا، مع ثلاث غرامات من مطحون الجنسج الأصلي وملعقة واحدة من عسل السدر، وإضافتها جميعًا إلى كوب من الماء، مع تحريك الخليط جيدًا حتى يذوب ويشرب على الريق يوميًّا.
  • خلطة العسل والزنجبيل والقرفة: بإضافة ملعقتين من الحليب في مقدار مناسب من الماء، مع ربع ملعقة كبيرة من الزنجبيل، وملعقة كبيرة من القرفة، مع أربع ملاعق من العسل، والقليل من عصير الليمون، ووضعها جميعًا في الخلاط، لتخلط جيدًا وتشرب يوميًّا على الريق، مما يزيد من الرغبة الجنسية.
  • الأفاكودو والعسل: يطلق على الأفوكادو( شجرة الشهوة) لما له من تأثيراتٍ كبيرةٍ على الحياة الجنسية، يمكن شرب عصير الأفوكادو مع العسل.
  • الأفوكادو والفراولة والعسل: من خلال عصر حبة من الأفوكادو وخمس حبات من الفراولة، وحبتين من التين، مع إضافة أوراق من الريحان وعصير البرتقال، تخلط المكونات جيدًا ثم يضاف إليها العسل، يُشرب الخليط يوميًّا صباحًا من قبل الزوج والزوجة لتقوية العلاقة الجنسية بينهما.
  • الزنجبيل والعسل: يعزز هذا الخليط الرغبة والقدرة الجنسية عند الزوجين، من خلال إضافة 300 غرامًا من الزنجبيل في إناء من الماء، ثم إضافة ملعقتين من العسل وكوب من عصير الليمون، ويشرب من الخليط بمقدار ملعقة واحدة يوميًا ثلاث مرات في اليوم قبل وجبات الطعام، قبل نصف ساعة من كل وجبة طعام، وقبل ممارسة العلاقة الجنسية.
  •  العسل: على الرجل تناول ملعقة من العسل قبل النوم وبعد الاستيقاظ من النوم مباشرة، لما يسببه من تحفيز للقدرة  والرغبة الجنسية.
  • الجزر والعسل والبيض: من خلال إضافة ملعقتين من العسل مع نصف بيضة سلوقة إلى نصف كوب من الجزر المبشور، يخلط جيًدا ويتناول مرة في اليوم لمدة شهر ونصف.