كيف أعرف زوجتي وصلت للنشوة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٢١ ، ٢٦ يوليو ٢٠١٨
كيف أعرف زوجتي وصلت للنشوة

نتيجة انتشار الثقافة الجنسية وعدم الحرج من طلب المعلومة الجنسية من المصدر الصحيح والموثوق، أصبح الرجال على معرفة ودراية بحيل النساء التي تتبعها من أجل تسريع وإنهاء العلاقة الزوجية الحميمة من خلال ادعاء الوصول للنشوة الجنسية؛ لأن عدم الوصول لرعشة الجماع يسبب الضيق والملل والنفور من الجماع، وبالتالي ونتيجة لعدم وصول 70% من النساء للنشوة فإنهن يفتعلنها. وهنا لا بدّ أن نذكر بأن المرأة لا تصل إلى النشوة لمجرد الإيلاج المهبلي فقط، بل تحتاج لاستثارة أهم مناطق الإثارة لديها، وهو البظر الذي يعتبر العضو الجنسي الرئيسي المتحكم في وصول المرأة إلى النشوة الجنسية وليس المهبل فقط، وعلى الرجل أن يضع في ذهنه أن النساء عادة لا تصل للنشوة إلا بعد مضي بعض الوقت قد يصل إلى عشرين دقيقة؛ لذلك عليه الاستمرار بالمداعبة والملاطفة وتأخير القذف المهبلي حتى تحصل الزوجة على كفايتها الجنسية بالوصول للنشوة.

اكتشفت الدراسات التي تناولت موضوع النشوة الجنسية عند النساء، أن البظر كما أسلفنا هو المسؤول عن وصول المرأة للذروة الجنسية، وقد وجدت الأبحاث الحديثة أن نقطة معينة في البظر أطلقوا عليها اسم G spot، وهي عبارة عن ألياف على شكل بقعة مكورة داخل السطح العلوي من المهبل وتبعد من فتحة المهبل ما بين 4 إلى 10 سم، ولمزيد من الدقة فإنها تقع ما بين السطح العلوي للمهبل والسطح السفلي لقناة التبول، كما أن لها ملمس مختلف عن باقي جدار المهبل ما يسهل التعرف عليها. وتعتبر هذه النقطة هي الجزء في البظر المسؤول عن الوصول إلى قمة اللذة عند المرأة.

وفي هذا المقال سنتحيز إلى الرجل ونقدم له العلامات والدلائل التي تؤكد له وصول زوجته للنشوة الحقيقة وليست المزيفة، والتي من أهم أعراضها ما يلي:

  • تعابير الوجه: يلاحظ الزوج تغير ملحوظ في ملامح وجهها تدل على استمتاعها بالعلاقة الجنسية.
  • الأنين وتسارع دقات القلب واللهاث والنفس السريع.
  • الدموع: بعض السيدات تتسرب الدموع من أعينهن عند وصولهن للنشوة الجنسية، وهي تكون عبارة عن بضع دمعات وليست أنهار جارفة من الدموع، وبعض الدراسات ترجع سبب نزول الدموع إلى الشعور بالفرحة الغامرة والإثارة اللذيذة التي لا تستطيع أن تسيطر عليها المرأة.
  • الاهتزاز: إذا وصلت المرأة للنشوة اهتز جسمها وأرجلها وقد يصاحبه هذه الهزة الاتجاف في دلالة لعدم مقدرة الزوجة تحمل هذا القدر من الاستمتاع، وهنا على الزوج عند الوصول لهذه المرحلة استكمال الممارسة الجنسية لدقائق قليلة ثم الابتعاد هنية حتى ترتاح وتلتقط أنفاسها.
  • الصراخ: تأتي الصرخة عند بلوغ الذروة الجنسية وهي قمة النشوة، وهنا تكون الزوجة في حالة لا توصف من عدم السيطرة على نفسها وبلوغها أقصى درجات الاستمتاع التي لا تجد سوى الصراخ للتعبير عنها.