كيف تجذب فتاة احلامك

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٩ أبريل ٢٠٢٠
كيف تجذب فتاة احلامك

فن التحدث إلى النساء

التحدّث إلى النساء ليس بالأمر الصعب والعديد من الرجال يُفرطون بالتفكير في الموضوع ويبالغون في تعقيد الأمور وغالبًا ما يظنّ الرجال أن الكلام هو أساس التعامل مع النساء ولكن الحقيقة أن لغة الجسد والتواصل البصري هو الأهم بالإضافة إلى رسم الابتسامة على وجهك فإذا أتقنت هذه الأساسيات سيكون لكلماتك التأثير المطلوب على المرأة.

وفي البداية من المهم كسر الحاجز في الحديث مع المرأة ببعض المزاح أو المجاملات الصادقة فتذكر أنه يجب أن تبقى المحادثة إيجابية، وبعد كسر الحاجز ستلاحظ أنها أصبحت أكثر ارتياحًا وانفتاحًا تجاهك وهنا تجعل المحادثة شخصية أكثر وبعد أن تشعر المرأة بالراحة وتستجيب لك أكثر من قبل عبّر لها عن اهتمامك بها وهكذا تسمح لها بالتعبير عن مشاعرها تجاهك أيضًا، من المهم الانتباه إلى أنواع الحديث والأسئلة التي تطرحها عليها فيمكن للهوايات الشخصية أو مجال العمل أو الدراسة وما إلى ذلك أن تكون من أفضل الأحاديث في بداية التعارف، وفي هذا المقال سنقدم لك بعض الطرق التي ستمكنك من جذب فتاة أحلامك.[١]


كيف تجذب فتاة أحلامك؟

العثور على فتاة أحلامك ليس بالأمر المستحيل ولا يرتبط بأبطال الأفلام فحسب ويمكن باتباع الخطوات التالية أن تعثر على الفتاة التي طالما حلمت بها وتجذبها إليك:[٢]

  • عليك أن تحاول: غالبًا ما يخاف بعض الرجال من المبادرة والتحدّث للمرأة التي تعجبه ويفكّر مليًا في الأمر ولكن يجب أن تبقي مخاوفك وهواجسك جانبًا ولا تتردد بالذهاب إلى الفتاة والحديث معها ومع ذلك عليك أن تتوقع كل ردود الفعل التي قد تصدر عنها وأن تتجاوز الموضوع إذا كان ردها سلبيًا لأنك لن تعرف ما سيحصل إلا إذا بادرت.
  • لا يتعلق الأمر بالمظهر والمال دائمًا: إذا كنت خائفًا من أن المرأة ستنظر في البداية إلى مظهرك وما تملكه من مال فأنت مخطئ، فلا تفكّر جميع النساء بهذه الطريقة، لذا عليك التصرّف بنبل وتواضع واحترام وأن تكون لطيفًا معها ولابدّ من إظهار بعض الثقة وليس الغرور فأنت لست بحاجة إلى المظهر الرائع والكثير من المال حتى تجذب انتباه الفتاة أن بحاجة لشخصيتك اللبقة وأسلوبك اللطيف.
  • اترك انطباعًا أوليًا جيدًا: الانطباع الأول هو الأهم فهو الذي يعلق ببال المرأة ولن تحصل على فرصة ثانية لتصليح الانطباع الذي أخذَته عنك، لذا عليك أن تترك انطباعًا رائعًا، كن لطيفًا وهادئًا في كلماتك وتصرفاتك الأولى أمام المرأة والأهم ألا تتصنّع كن نفسك ولا تُظهر أمام المرأة ما ليس بك لأنها قادرة على اكتشاف التصنّع عاجلًا أم آجلًا.
  • طوّر نفسك أولًا: مثلما تريد أنت فتاة أحلامك تريد المرأة أيضًا أن تقابل رجل أحلامها لذا عليك أن تعمل على نفسك أولًا وتحسنها وتطورها فكن أفضل نسخة من نفسك واعتنِ بمظهرك وأسلوبك وكلامك.
  • لا يجب أن تكون مثاليًا: لا يوجد إنسان كامل والكمال لله وحده لذا تأكّد أن لكل إنسان عيوب ونواقص فعليك أن تكون صريحًا ومتصالحًا مع نفسك ومن ناحية أخرى لا تتوقع أن تكون فتاة أحلامك مثالية أيضًا هي أيضًا بشر وفيها العديد من العيوب التي عليك تقبّلها.
  • كن منفتحًا: عليك أن تكون منفتح اجتماعيًا وأن تخرج وتشارك في الأنشطة والمغامرات ويجب أن تكون ودودًا وتبتسم كثيرًا فالمرأة لا تحبّ الرجل الممل الروتيني غير القادر على إضفاء المرح والإثارة على حياتها.
  • كن لطيفًا: عليك الاعتياد على أن تكون لطيفًا ونبيلًا ولبقًا مع النساء وعليك أن تعامل جميع النساء من حولك بهذا الأسلوب لتستطيع أن تمارس هذا الأسلوب مع فتاة أحلامك وتكون ناجحًا به ولا يكن اللطف أول تجربة لك مع النساء.
  • عبّر عن نفسك: لا تخجل أبدًا من التعبير عن نفسك وهواياتك وطباعك بشفافية ووضوح؛ فعليك إخبار فتاة أحلامك من أنت بالفعل فلا يمكن أن تبني أسسًا قوية مع فتاة أحلامك مدى الحياة إذا تصنّعت في صفاتك وتصرفاتك.


علامات انجذاب الفتاة لك

يمكن أن تشعر بالحيرة تجاه المرأة ولا تعرف ما يدور ببالها ولكن بفضل علم النفس تمكن الخبراء من معرفة التصرفات والعلامات التي تبدو على المرأة عندما تنجذب لشخص ما، ومن هذه العلامات:[٣]

  • تنظر إليك كثيرًا: لا شيء يُظهر الاهتمام العاطفي أكثر من التواصل البصري فإذا كانت الفتاة تنظر إليك كثيرًا وتحافظ على استمرار التواصل البصري معك فهي مهتمة ومعجبة بك.
  • تكون انعكاسًا لك: عندما تستنسخ المرأة سلوكياتك وأفعالك وحتى بعض كلماتك فمن المؤكد أنها منجذبة نحوك، فأثبت علماء النفس أن التقليد السلوكي الدقيق يشير إلى الانجذاب.
  • تحافظ على التواصل معك: عندما يحبك شخص ما فمن المؤكد أنه سيحافظ على التواصل معك دائمًا ويحرص على معرفة أخبارك والاطمئنان عليك، وإذا حافظت المرأة على تواصلها معك حتى بأبسط العبارات فهي مهتمة بك.
  • لديها لغة جسد مفتوحة: تعدّ لغة الجسد من أهم الأمور الواجب الانتباه إليها فهي لا تكذب، فإذا حافظت المرأة على لغة جسد مفتوحة تجاهك فهي منجذبة إليك كأن تجلس بأريحية معك ويشير اتجاه قدميها نحوك وتمشي بجانبك مشدودة الأكتاف وواثقة، كل هذه العلامات دليل الإعجاب.
  • تطرح الكثير من الأسئلة: المرأة التي يهمها أمرك تطرح عليك الكثير من الأسئلة لأنها تريد معرفة المزيد من المعلومات عنك وتهتم بأدق التفاصيل التي تخصّك وتتذكّر الأشياء التي تحبّها والتي تكرهها وكثرة الأسئلة تدلّ أيضًا على انفتاحها تجاهك وأنها تريد التقرّب منك، ومن ناحية أخرى تكشف المرأة المنجذبة إليك عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية وهذا يعني أنها تثق بك.


قد يُهِمُّكَ

تسعى المرأة من خلال علاقتها بالرجل إلى عيش حياة مستقرّة هانئة وتحتاج المرأة في علاقتها العاطفية إلى العديد من الأمور التي عليك أن توفرها لها، وسنقدم لك أهم تلك الأمور التي قد يهمك معرفتها:[٤]

  • أن تشعر بالأمان: لا يتعلق الأمر بالقوة البدنية للرجل إنما بعاطفته تجاهها، حاول أن تشعرها أنك تخاف عليها من أبسط الأمور وتهتم لأمرها دومًا واحرص على أن تشعر أنها ضمن أولوياتك وأنك ستبقى بجانبها وتدعمها مهما كلّف الأمر وتريد المرأة أن تتأكد من أنك ستدافع عنها أمام الجميع وفي أي ظرفٍ كان.
  • المرأة تحبّ الصدق والثقة: تعد النساء الصدق والثقة من أهم أسس العلاقة الناجحة، وتحبّ المرأة أن يفي شريكها بأقواله مهما تعرّض لضغوطات أو عوائق وتحبّ المرأة أن تثق بشريكها وترتاح حتى لو لم يكن أمام عينيها فإذا لا تستطيع أن تفي بكلماتك ووعودك لن تأخذك الفتاة على محمل الجدّ ولن تسعى لبناء علاقة جديّة معك.
  • تحب المرأة أن تشعر بأنها مهمة بالنسبة لك: إذا كنت على علاقة فتحب شريكتك أن تشعر أنها رقم واحد في حياتك وأنها أهم من أي شيء آخر بالنسبة لك وإذا حققت لها ذلك ستشعر بالسعادة والراحة وبالتالي ستنعكس هذه السعادة عليك، فعليك أن تحبّها فعلًا وتخبرها بذلك أيضًا وتشعر المرأة أنها مهمة عندما تدخلها في كل جزء وتفصيل من حياتك.


المراجع

  1. "Talking to Women – It’s Not as Difficult as You Make It", theartofcharm, Retrieved 28-4-2020. Edited.
  2. "8 ways to attract the woman of your dreams", pulse, Retrieved 28-4-2020. Edited.
  3. "How to tell if a girl likes you: 21 clear signs she’s into you!", ideapod, Retrieved 28-4-2020. Edited.
  4. "What Women Want from Men: 6 REAL Things From A Woman!", apolloniaponti, Retrieved 28-4-2020. Edited.

163 مشاهدة