كيف تتعامل مع المرأة الجدي

بواسطة: - آخر تحديث: ١١:١٩ ، ٢٢ يوليو ٢٠١٩

الأبراج

ترتبط الأبراج بمجموعة من الكواكب والنجوم بالسماء، وتدل حركتها على تغير أحداث ومجريات الأشخاص الذين ينتمون لكل واحد منها، وعلى الصفات والخصائص التي تسود على الأشخاص الذين ينتمون إليها، ومن أهم النجوم التي تتحكم بالأبراج، هي الشمس والقمر، فموقع الكوكب بالنسبة إليهم يعطي الكثير من الدلائل والأحداث المثيرة للاهتمام، فعلى سبيل المثال: الاقتراب من الشمس، يعني المزيد من مشاعر الغضب والكثير من المشاكل الي ستتجدد بحياة الأشخاص، أما بالنسبة لعدد الأبراج فإنها 12، مقسمة على أشهر العام، أما بالنسبة لتأثيرها على حياة الأشخاص فأصبحت الأبراج في الوقت الحالي، هي الموجه الرئيسي لتصرفات وردود الآخرين، بنطاق التوقعات التي يظهرها المختصين، على مدار الأيام والسنوات.[١]


كيفية التعامل مع المرأة الجدي

ينتمي إلى برج الجدي مواليد ما بين اليوم 22 من كانون الثاني إلى 21 من كانون الأول، تنعكس عليه الصفات الترابية، والحجر الكريم الذي يجلب الحظ لمواليد العقيق اليماني، والكوكب الذي يتحكم به هو زحل، ويقابله بالأبراج الصينية برج الثور[٢]، ومن الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من النقاط والتوجيهات، التي يجب اتباعها من أجل المحافظة على العلاقة مع الإناث مواليد برج الجدي، أبرزها متمثلة ب:[٣]

  • الواقعية: تحب أنثى الجدي أن تتبادل الآراء وتشارك بالمناقشات على أساس منطقي، بعيدًا عن التبذل والخيال الواسع والأحلام غير المنتهية.
  • القوة: تفضل أنثى الجدي الاقتراب من الأشخاص الذين يمتلكون شخصيات قوية تمكنهم من مناقشتها والوقوق أمامها، بطريقة حازمة، وخاصة الرجال.
  • الرومانسية: تحب أنثى الجدي أن يذكرها المقربون منها من وقت إلى آخر بحبهم لها ولو بأشياء بسيطة، فهي قادرة على تجديد مشاعر الود والحنان لتمنح الكثير من الاهتمام.
  • التشجيع: تشعر أنثى الجدي بالفخر والاعتزاز، عندما تتردد على أذنها العبارات التي ترفع من معنوياتها، وتشعرها بمدى عظمة إنجازها، ودائمًا ما تحتاج إلى من يسندها ويقف إلى جانبها من أجل إكمال طريقها ووصولها إلى النجاح، ومن يقدم على ذلك فإنه ينال رضاها واهتمامها بالدرجة الأولى ولا يمكن أن تتخلى عنه بعد ذلك.


ميزات أنثى الجدي

توجد العديد من الصفات الإيجابية والميزات التي تعبر وترتبط بشخصية أنثى برج الجدي، أبرزها متمثلة ب:[٤]

  • الإصرار: لا تستسلم أنثى الجدي لأي ضغوطات تتعرض إليها بحياتها، ودائمًا ما تستمر من أجل إنجاز الكثير من المهمات، والحصول على المزيد من الامتيازات وخاصة على صعيد الحياة المهنية.
  • الترتيب: دائمًا ما تسعى أنثى الجدي لترتيب مهماتها، ووضع الخطط والخطوات المرتبة من أجل الوصول إلى ما تريد، وهذا ما يساعدها على النجاح بطريقة مباشرة.
  • اللباقة: تتبادل أنثى الجدي الأفكار والآراء مع الآخرين، بطريقة لبقة ودبلوماسية جدًا، لذلك دائمًا تقنع الآخرين بآرائها ومعتقداتها، لذلك يوظفها أصحاب المؤسسات في قسم العلاقات العامة، لأنها تنجح بعقد الكثير من الصفقات والمفاوضات بطريقة ترضي الإدارة.
  • الصبر: تستطيع أنثى الجدي التحمل من أجل الوصول إلى الأهداف، ولا تتعرض للأمراض النفسية الحادة بمجرد وقوعها في إحدى المشكلات في حياتها.
  • منطقية: تسعى أنثى الجدي لوضع حلول وخطط بطريقة تنسجم مع الواقع الذي تجاريه وتعيش به، ومنسجمة مع مجموعة الأسس العلمية التي تحرص على مطالعتها والبحث عنها عبر الكتب ومواقع الإنترنت.
  • تحمل المسؤولية: تستطيع أنثى الجدي أداء مهماتها والوظائف المترتبة عليها، مهما بلغت درجة صعوبتها بحيث يمكن الاعتماد عليها بإدارة منزلها على أسس سليمة في غياب زوجها.
  • تدافع عن حقها: لا تقبل أنثى الجدي أن يتعدى أحد على حقوقها ومتطلباتها ودائمًا ما تسعى إلى مجابهة من يقف أمامها، واستعادة حقوقها منه مهما بلغ الأمر.
  • الرومانسية: تستغل أنثى الجدي جميع المناسبات، من أجل التعبير عن حبها للأشخاص المحيطين بها، ودائمًا ما تظهر اهتمامها بهم وحرصها على البقاء بجانبهم أطول فترة ممكنة.


عيوب أنثى الجدي

يوجد العديد من العيوب والصفات السلبية، التي ترتبط وتعبر عن شخصية أنثى الجدي، أبرزها متمثلة ب:[٥]

  • التشاؤم: تنظر أنثى الجدي إلى الحياة نظرة متشائمة، ولا يمكن أن تظهر مشاعر الفرح، وتنشر السعادة على الآخرين، ودائمًا ما تشعر المقربين منها بالاكتئاب على الرغم من أنها لا يمكن أن تعاني منه.
  • التمسك بالآراء: لا يمكن أن تتخلى أنثى الجدي عن معتقداتها وآرائها، ودائمًا ما تظن أنها تمتلك الرأي الأفضل، ولا تعاني من أي نقص بالمبادئ، ولا تتقبل الانتقاد من أي أحد، ودائمًا ما تسعى لإظهار أنها هي المثالية وغيرها لا يمتلك الحكنة.
  • العناد: لا يمكن أن تقبل أنثى الجدي الاستغناء عن الأشياء التي تريدها، مهما كان الظرف، فلا تنظر إلى من حولها أبدًا، ويمكن أن تخلق الكثير من المشاكل من أجل أن تنال مرادها، وهذا ما يؤدي إلى فشلها على المستوى العاطفي في الكثير من الأحيان.
  • حب إظهار النفس: تسعى أنثى الجدي لإبراز نفسها ولو كان على حساب الآخرين، ولا تهتم لتوجيه الكلمات الجارحة الحادة للمحيطين بها، لإثبات أنها الأفضل والأجدر بالحياة.
  • لا تعطي الثقة: تحتاج أنثى الجدي الكثير من الوقت من أجل أن تمنح المحيطين بها ثقتها وتفتح لهم قلبها وهذا ما يشكل حاجزًا كبيرًا أمام العلاقات العاطية والشخصية.
  • التقلب: لا يمكن فهم أنثى الجدي لأن ردودها وتصرفاتها تعتمد على الأحداث التي تمر بحياتها وتؤثر على نفسيتها بطريقة مباشرة.
  • الأنانية: تسلط أنثى الجدي الضوء على نفسها، ولا يمكن ان تستذكر المحيطين بها إلا عندما تحصل على جميع ما تطمح إليه.


المراجع

  1. "عالم الأبرج وكيفية معرفة برجك"، أخبارك، 19-4-2018، اطّلع عليه بتاريخ 12-6-2019. بتصرّف.
  2. "خصائص برج الجدي"، موقع الأبراج، اطّلع عليه بتاريخ 12-6-2019.
  3. "كيف تتعامل مع المرأة الجدي"، مجلة هي، 14-1-2018، اطّلع عليه بتاريخ 12-6-2019. بتصرّف.
  4. "مميزات وعيوب إمرأة الجدي"، المرسال، 18-11-2017، اطّلع عليه بتاريخ 12-6-2019. بتصرّف.
  5. "عيوب برج الجدي"، أخبارك، اطّلع عليه بتاريخ 12-6-2019.