تحليل برج الميزان

بواسطة: - آخر تحديث: ١٠:٤٢ ، ١٥ يوليو ٢٠٢٠
تحليل برج الميزان

برج الميزان

إذا كنتَ أحد مواليد برج الميزان وتبحث عن المعلومات الوافية عن برجك ونقاط قوتك وضعفك وغيرها الكثير، فأنت في المكان المناسب.

يعد برج الميزان برجًا هوائيًا، يتحكم به قمر فينوس، ويتوافق كثيرًا مع برجي الحمل والقوس، وينتمي إليه الأشخاص المولودون في الفترة الممتدة بين 23 سبتمبر و22 أكتوبر، ويتميز مولود الميزان باللطف والتعاون والمشاركة مع الآخرين، ويكره الظلم والعنف والخضوع والتبعية للغير، فهو شخص دبلوماسي وعادل وكريم وحاسم، ويفضل المواجهة على تحميل نفسه ضغائن ضد البشر، وإذا أردت معرفة المزيد عن شخصيتكَ، فسنقدم لك في هذا المقال تفصيلًا لذلك.[١]


تحليل برج الميزان

يتميز مواليد برج الميزان بامتلاكهم قدرات عقلية مميزة فهم يتميزون بالذكاء عالي المستوى، بالإضافة إلى امتلاكهم روح الدعابة التي تُضفي نكهة خاصة إلى شخصياتهم، ويشتهر الميزان أيضًا بحبه للتوازن في حياته، فلا يتحمل وجود الفوضى من حوله، فيستثمر كل طاقاته للحفاظ على حياتهم منظمة وجميلة جدًا.

يتحكم كوكب الزهرة ببرج الميزان، وهو كوكب يسيطر على الجمال والحب والفنون والمتعة، ولذلك يتمتع مواليد الميزان بالذوق الرفيع، والانتباه إلى أدق التفاصيل، فهو ذات شخصية كلاسيكية ودبلوماسية رائعة جدًا، بالإضافة إلى أنّه مستمع جيد لغيره، كما أنه يمتص غضب غيره، فهو يكره الصراعات والنزاعات مع الآخرين، كما أنه يعتمد على التحليل والمنطق في التعامل مع الأمور ويرغب بأن يكون مثالي في كل شيء.[٢]


عيوب برج الميزان

مهما بلغت عزيزي الميزان من المحاسن والفضائل، فإنكَ لست خالٍ من العيوب تمامًا، فإليك الصفات التي تتصف بها، والتي بمثابة عيوب في شخصيتكَ:[٣]

  • اهتمامكَ بالأمور السطحية: يعد برج الميزان من أكثر الأبراج التي تهتم بجمال الدنيا، لدرجة قد تصل إلى الهوس، قد يؤثر ذلك على الميزان وينعكس على شخصية ليصبح شديد الاهتمام والالتفات للمظاهر والأمور السطحية.
  • كرمكَ الزائد: يمكن أن يكون الميزان واحد من أكثر الأشخاص الذين يحبون العطاء، حتى إذا تعدى ذلك على مصلحتهم الخاصة، فهم يستمتعون في ذلك جدًا، وقد يؤثرون غيرهم على أنفسهم، وبالتالي قد يتعرضون لخيبات أمل أكبر.
  • سهولة تخليكَ: من أكثر الصفات التي يشتهر لها الميزان، قدرته على الابتعاد والانفصال عن أي شيء بسهولة بالغة.
  • عدم قدرتكَ على الحسم: يأخذ الميزان وقتًا طويلًا جدًا حتى يصل إلى قرار معين، إذ يتصف بالتردد الشديد، وعدم القدرة على حسم الأمور بسهولة.
  • رغبتكَ في الانتقام: عادة ما يفضل الميزان أن يعيش بسلام، ولكن مع ذلك، إذا غضب الميزان سيبدأ بالتفكير بطريقة انتقامية لرد اعتباره.
  • حبكَ للسيطرة: يغضب الميزان إذا خالفه الناس في أرائه وكلامه، فهو شخص يحب أن يكون الأهم بين الحضور، وأن يفرض سيطرته على الموقف.


المشكلات التي قد تواجه الميزان وحلولها

إذا كنت من الأشخاص الذين يتعرضون للمشكلات في الحياة، فلا بد لك من البحث والتقصي لمعرفة سبب هذه المشكلة التوصل إلى حلول لها، فيما يأتي نقدم لك عزيزي الميزان الحلول لأبرز المشكلات التي قد تواجهك:[٤]

  • عندما تجد نفسك متورطًا في موقف تافه ولا قيمة له بالنسبة لكَ وللطرف الآخر، حاول أن تكون صريحًا في مشاعرك، ولا تتظاهر بما لا تشعر به، وابحث عن طريقة للتراجع عن وجودكَ في مثل هذا الموقف بلباقة.
  • عندما تجد نفسك غير قادر على أن تحب نفسك، وغير قادر أن تعطي الحب لأي طرف آخر في حياتك، حاول أن تتعلم كيف تُرضي نفسك، لتصبح قادرًا على إرضاء الآخرين.
  • عندما يكون الشيء الذي يُعجبك ويشعرك بالراحة مصدر إزعاج وقلق للآخرين، فحاول تعزيز شعورك بالأمان الداخلي، من خلال زيادة قوتك الإيمانية والروحانية الداخلية.
  • عندما تشعر بأن لا قيمة لك، وتشعر بأن أفعالك لا فائدة منها، لكونها محبطة للآخرين، عزز المشاعر الإيجابية التي تمتلكها اتجاه نفسك، من خلال تذكر الأفعال الجيدة التي فعلتها، والصفات الإيجابية التي تمتلكها.


قد يُهِمُّكَ

بعد أن عرفتَ الكثير من المعلومات عن برج الميزان، قد يثير فضولك معرفة أهم المشاهير الذين ينتمون إليه، وفيما يأتي بيان لذلك:[٥]

  • كيم كارداشيان: ولدت كيم كارداشيان في21 أكتوبر 1980، وهي شخصية تلفزيونية واجتماعية، تشتهر كيم بالماكياج، وعلاقتها البارزة مع كيني وست، وبرنامج التلفزيون الواقعي Keeping Up With the Kardashians.
  • سيمون كويل: ولد سيمون كويل في 7 أكتوبر 1959، وهو رمز من رموز البرامج التلفزيونية، ورجل أعمال ومنتج، اشتُهر بأسلوبه في النقد في برنامج American Idol، وPop Idol، وThe X Factor، وBritain's Got Talent.
  • هالسي: ولدت هالسي في 29 سبتمبر 1994، وهي مغنية أمريكية مشهورة تشتهر بأغانيها الجذابة وصوتها الغنائي الرائع.
  • ليل واين: ولد ليل واين في 27 سبتمبر 1982، وهو واحد من أشهر مغنيي الراب في القرن الواحد والعشرون، وهو أيضًا منتج وكاتب وممثل.
  • جون لينون: ولد جون لينون في 9 أكتوبر 1940، وكان المنشد الرئيسي في فرقة البيتلز The Beatles وهي واحدة من أكثر فرق البوب نجاحًا في التاريخ، كان أيضًا فنانًا منفردًا ناجحًا وواحدًا من أكثر الموسيقيين تأثيرًا في كل العصور.
  • زاك إيفرون: ولد زاك إيفرون في 18 أكتوبر 1987، وهو ممثل اشتُهر بعد دور Troy Bolton الذي لعبه في مسلسل ديزني للمدرسة الثانوية الموسيقية، وقد شارك في العديد من الأفلام، بما في ذلك؛ ليلة رأس السنة New Year's Eve، شومان الأعظم The Greatest Showman، والجيران Neighbors، والمحظوظ The Lucky One.
  • هيو جاكمان : ولد في 12 أكتوبر 1968، وهو ممثل ومنتج ومغني من أصل أسترالي، حاصل على الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس عن "أطول مهنة كبطل خارق لأعجوبة حية" خلال فترة عمله التي استمرت لمدة 18 عامًا. أخذ جاكمان دور البطولة في العديد من الأفلام بما في ذلك؛ Logan، وWolverine، وThe Greatest Showman، وLes Misérables.
  • ايمينيم: ولد ايمينيم في 17 أكتوبر 1972، وهو واحد من أكثر مغنيي الراب تأثيرًا في كل العصور، وقد مدحه رولينج ستونز ولقّبه بـ "ملك الهيب هوب".
  • كاردي: ولدت في 11 أكتوبر 1992، وهي مغنية راب أمريكية تشتهر بأسلوبها الغنائي المتميز. غالبًا ما تنصح كاردي متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بالقضايا الاجتماعية المهمة.


المراجع

  1. "LIBRA ZODIAC SIGN LIBRA HOROSCOPE", astrology-zodiac, Retrieved 11-7-2020. Edited.
  2. "Libra traits and personality explained", cosmopolitan, Retrieved 13-7-2020. Edited.
  3. "The Negative Personality Traits Of The Libra Zodiac Sign, According To Astrology", yourtango, Retrieved 13-7-2020. Edited.
  4. "Libra! About Your Sign...", astrology-online, Retrieved 11-7-2020. Edited.
  5. "In The Stars: Famous Libra Celebs", newidea, Retrieved 11-7-2020. Edited.