اعرف شخصيتك من شكل أظافرك

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٢٣ ، ٢٦ يوليو ٢٠١٨
اعرف شخصيتك من شكل أظافرك

نسمع من العديد من الأشخاص يوميًّا بوجود بعض الإشارات والدلالات المختلفة التي تعطيها أجزاء الجسم البشري، والتي تؤثر بشكل مباشر على شخصيته، ونذكر من هذه الدّلالات شكل الأظافر وسنذكر في هذه المقالة قائمةً تذكر بعضًا من أشكال الأظافر التي تدلّ على بعض الصفات الشخصية لمالكها.

 

دلالات الأظافر التي تتميَّز بأنها طويلة ومستطيلة

يدل هذا النوع من أشكال الأظافر على تميّز مالكه بشخصية شديدة الحيوية وتتمتَّع بأنها شخصية اجتماعية جدًّا وشديدة الرومانسية وتتمتّع أيضًا بخيال خصب جدًّا، ويعتبر أصحاب هذا النوع من الأظافر بأنهم يميلون بشكل كبير إلى حالة من المثالية الشديدة في أغلب الأمور التي تتعلق بحياتهم، ويحرصون بشكل كبير جدًّا إلى جميع التفاصيل الدقيقة والتي لا يلتفت لها ولا يراها العديد من النّاس.

 

دلالات الأظافر التي تتميز بأنها عريضة

يدل هذا النوع من الأظافر على أن شخصية مالكها تحلل جميع الأمور كثيرًا، ويعمل على التفكير في جميع أمور حياته وعمله مرتين، خاصةً قبل أن يتصرَّف فيها أو يتخذ فيها أيَّ قرار، ولكن في الوقت نفسه فهو شخص سريع الغضب وشخصية صريحة جدًّا إلى درجة تجعله مميزًا، لأن رأيه يعتبر مطلوبًا دائمًا.

 

دلالات الأظافر التي تتميز بأنها مدوّرة الشكل أو بيضاوية

يدل هذا النوع من الأظافر على أن مالكه يكون مرحًا جدًّا ومُحبًّا جدًّا للاسترخاء، وأيضًا يكون مُحبًا للاستمتاع بجميع أمور حياته بشرط أن تكون على طريقته الخاصَّة، وهو شخصية مستقلة جدًّا وعاطفية بشكل كبير، ولكن يتميّز بأنه لا يسمح للعاطفة الشديدة بأن تتحكّم به بل يحرص على استغلالها للإبداع.

 

دلالات الأظافر مربعة الشكل

يدلّ هذا النَّوع من الأظافر بأنها تشير بشكل مباشر إلى شخصية مالكها القويَّة جدًّا التي تتميَّز بالتواضع الشديد في الوقت نفسه، وهي شخصية تتمتَّع بالشجاعة الكبيرة وحالة من الثّبات وفي بعض الأحيان تتميز ببعض المرونة.

 

دلالات الأظافر المثلّثة الشكل

يدل هذا النوع من الأظافر على أن مالكها شخص حاد الذّهن، ولكنَّه يتمتع بذكاء مرتفع وتتميّز هذه الشّخصية بأنها تسحر جميع من حولها بتعدد أفكارها المبتكرة، ومن كانت جميع أظافره ذات شكل مثلث ولكنه مقلوب، ونعني بذلك أنّ رأس المثلث يتجه باتجاه كف اليد، فيعتبر شخصيةً شديدة الحذر أكثر، أمّا الشّخص مالك الأظافر التي تتميز بأنها بشكل هرم مستقيم، ونعني بذلك أن رأس المثلث يتجه نحو منطقة أعلى الأـصبع، فيعتبر شخص حساس جدًا ويتميز بأنه شخص يكره الوقاحة.

 

دلالات الأظافر التي تتميز بأنها لوزية الشكل

يدل هذا النوع من الأظافر على أن مالكها هو شخصية محبة ومخلصة وشديدة الصدق، وهي شخصية محبوبة جدًّا، وبالتالي فهي شخصية تعلم كيفية المواجهة في جميع المواقف الصعبة التي تواجهها، ولكنَّها للأسف شخصية سريعة الغضب بكل سهولة، وخاصةً إن كانت بعض الأمور لا تسير حسب رغبة هذا النّوع من الشّخصيات.

 

دلالات الأظافر التي تتميَّز بأنها على شكل السيف

يدل هذا النوع من أنواع الأظافر بأن مالكها لديه العديد من الأهداف المحدَّدة التي يعمل بجهد كبير من أجل تحقيقها وأنها شخصية قوية مقدامة لا تخشى من المجهول..