أفضل سيارات الدفع الرباعي من تويوتا

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٤٣ ، ١٦ ديسمبر ٢٠٢٠
أفضل سيارات الدفع الرباعي من تويوتا

أفضل سيارات الدفع الرباعي من تويوتا لعام 2021

أنتجت شركة تويوتا عددًا من سيارات الدفع الرباعي المميزة لعام 2021، تعرف فيما يلي على أفضل هذه السيارات، لتتمكن من اختيار ما يناسبك منها:

  • سيارة "2021 Toyota RAV4": تتميز تلك السيارة بتصميمها الأنيق، ومحركها الهجين بقوة 302 حصانًا، والذي يمكنك من خلاله قطع مسافة 42 ميلًا باستخدام الطاقة الكهربائية وحدها، وتأتي السيارة بوحدة بنزين سعة 2.5 لتر، مع اقتصاد كبير في استهلاك الوقود.[١]
  • سيارة "2021 Toyota Venza": تتميز تلك السيارة بتصميمها الداخلي الراقي والأنيق مع سقف زجاجي فاخر، وعجلات متوسط الحجم، ويمكنها السير على الطرق السريعة، كما أنها اقتصادية في استهلاك الوقود، وتمتلك شاشة لمس مميزة.[١]
  • سيارة "2021 Toyota Land Cruiser": والتي تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، يمكن التحكم به إلكترونيًا، ووحدة بنزين بسعة 5.7 لتر، ونظام ملاحة مميز، و8 مقاعد، وشاشة تعمل باللمس بحجم 9 بوصات، بالإضافة إلى مشغل أقراض مضغوطة ومكبرًا للصوت.[٢]
  • سيارة "2021 Toyota Highlander XSE": تمتاز السيارة بوجود وحدة بنزين بسعة 3.5 لتر ومحرك بقوة 295 حصانًا، مع 8 سرعات أوتوماتيكية، بينما الموديلات الهجينة من هذه السيارة تحتوي على محرك رباعي بسعة 2.5 لتر، ومحرك كهربائي واحد بقوة 243 حصان.[٣]


مميزات سيارات الدفع الرباعي من تويوتا

هناك عدد من الميزات لسيارات تويوتا والتي تجعلك تٌقبل على شرائها دون أي تردد، ومن أهم هذه الميزات:[٤]

  • الأسعار المناسبة: إذ تمتاز سيارات تويوتا بأسعارها المعقولة والمناسبة لكافة فئات المجتمع وطبقاته مقارنةً بباقي ماركات السيارات المعروفة والمشهورة.
  • وجود فئات مختلفة من السيارات: تمتاز سيارات تويوتا بوجود عدد كبير من أنواع وأشكال وفئات السيارات مثل السيارات الهجينة، والشاحنات، والسيارات الرياضيّة، وسيارات الدفع الرباعي، والتي تتناسب مع متطلبات الجمهور واحتياجاته.
  • توفّر عناصر السلامة: تضم سيارات تويوتا العديد من عناصر السلامة والأمان أثناء القيادة على الطرقات والتي تحمي السائق عند حدوث أي حالات طارئة في جميع ظروف الطقس سواء في الصيف أو الشتاء، كما تضيف شركة تويوتا العديد من التحديثات على سياراتها كل عام.


قد يُهِمُّكَ: أفضل سيارات الدفع الرباعي الاقتصادية من تويوتا

هناك عدد من سيارات تويوتا رباعية الدفع الموفرة للوقود، ومن أفضل هذه السيارات هي:[٥]

  • سيارة تويوتا "C-HR": تسير هذه السيارة لمسافة تتراوح بين 27 و31 ميلًا عند تعبئتها بغالون واحد من الوقود.
  • سيارة تويوتا "RAV4": وهي سيارة رياضيّة متعددة الاستخدامات وموفرة للوقود في نفس الوقت، إذ يمكنها أن تسير مسافة من 28 إلى 35 ميلًا عند تعبئتها بغالون واحد من الوقود.
  • سيارة تويوتا "RAV4" هايبرد: وهي سيارة رياضيّة وموفرة للوقود، كما أنها من سيارات تويوتا الهجينة والتي يمكنها السير لمسافة من 38 إلى 41 ميلًا عند تعبئتها بغالون واحد من الوقود.
  • سيارة تويوتا "RAV4" برايم: وهي من سيارات الدفع الرباعي الموفرة للوقود، إذ يمكنها أن تسير إلى مسافة تصل لـ94 ميلًا عند تعبئتها بغالون واحد من الوقود.
  • سيارة تويوتا هايلاندر: وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ومتوسطة الحجم، وفي نفس الوقت موفرة للوقود إذ يمكن لهذه السيارة السير حتى مسافة 29 ميلًا عند تعبئتها بغالون واحد من الوقود.
  • سيارة تويوتا "Venza": تمتاز السيارة بأدائها الرائع على الطرقات، وتوفيرها الكبير للوقود، إذ يمكنها أن تسير لمسافة تصل إلى 37 ولغاية 40 ميلًا عند تعبئتها بغالون واحد من الوقود.


المراجع

  1. ^ أ ب "2021 Toyota SUVs and Trucks", motortrend, Retrieved 16/12/2020. Edited.
  2. "2021 LAND CRUISER", toyota, Retrieved 16/12/2020. Edited.
  3. Matthew Skwarczek , "What is the Best Toyota SUV?", motorbiscuit, Retrieved 10/12/2020. Edited.
  4. "Toyota vs. Honda Brand Comparison", majorworld, Retrieved 11/12/2020. Edited.
  5. "Fuel-Efficient Toyota SUVs", toyota, Retrieved 10/12/2020. Edited.