أفضل جزر المالديف شهر العسل

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٢٤ ، ٢٦ يوليو ٢٠١٨
أفضل جزر المالديف شهر العسل

أجمل الوجهات السياحية التي اشتُهرت في العقود الأخيرة الماضية هي جزر المالديف، فقد أصبحت محط أنظار السياح والأشخاص الراغبين في قضاء أجمل فترات شهر العسل؛ وذلك لكونها تضم العديد من الجزر الخلابة والآسرة التي تبعث النفس على الراحة والاسترخاء ضمن الأجواء الخلابة والهادئة. وحسب استطلاعات العديد من المجلات فإن هذه الجزر تحتل الصدارة من حيث الأماكن الاكثر رغبةً للزيارة من قبل جميع الأفراد من مختلف الفئات العمرية الشابة وحتى الأفراد الكبار في العمر، وفي المقال التالي عرضنا نبذة عن واحدة من أجمل الجزر التابعة لجزر المالديف هي جزيرة كوكا إضافة إلى أبرز الأنشطة والفعاليات التي يمكن ممارستها خلال فترة الإقامة.

من الجدير ذكره أن جزر المالديف تُعد بمثابة واحدة من أجمل البقاع الموجودة على الأرض؛ فهي تضم العديد من المناظر الرائعة والساحرة الأمر الذي جعلها مقصد السياح من مختلف بقاع العالم. جزر المالديف تُستهر بمنتجعاتها السياحية المميزة بخدمتها المذهلة غير أنها لا تحوي على أية فنادق، كما من الممكن ممارسة رياضة الغوص للزوار المحبين للرياضات المائية.

 

منتجع جزيرة كوكا ""Cocoa Island Resort

أحد أبرز المنتجعات الفندقية من فئة الخمسة نجوم، يحتل منتجع جزيرة الكاكاو مكانة فاخرة في جزر المالديف حيث يملك واحدة من أجمل الإطلالات الخلابة والمثيرة للدهشة التي جعلته مقصد معظم السياح من مختلف الدول. تصميم الغرف التابعة له مميز وفريد من نوعه من حيث الشكل والترتيب إلى جانب الإطلالة الرائعة لغروب الشمس التي يمكن لمعظم الزوار الاستمتاع بها من غرفهم، إضافة إلى احتواء المنتجع عدد من الممرات الخشبية التي بُنيت فوق بحيرة.

 

الفعاليات والأنشطة التي يمكن ممارستها أثناء زيارة جزر المالديف وبخاة جزيرة الكاكاو الساحرة:

  • قضاء الأوقات على الشاطئ سواء تحت المناطق المظللة والتي يستطيع السائح الاسترخاء تحتها والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة.
  • ممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية كركوب الأمواج، السباحة ورياضة الغوص إلى جانب الشعاب المرجانية الجميلة التي أشرنا إليها مُسبقًا.
  • يتيح منتجع كوكا متعة السباحة للزوار الوافدين في مسبح الهواء الطلق، كما أن أثناء زيارة المنتجع الصحي يستطيع السائح الحصول على جلسات تدليك هادئة ومرخية للأعصاب إلى جانب توافر علاجات الأيورفيدا التي يقصدها السياح والزوار من مختلف بقاع العالم لفوائدها الجمّة.
  • يوفر المنتجع صالات للألعاب الرياضية واللياقة البدنية، إضافة إلى تجهيز الغرف بأفضل معدات التلفاز ومشغلات الأقراص.
  • إمكانية تناول الطعام بأشهى المطاعم الحديثة والغنية بالكثير من القوائم والأطعمة المتنوعة.
  • الخدمات الفندقية الراقية والعصرية والتي جعلت منتجع كوكا آيلاند تابع لفئة الخمسة نجوم.

ومن جهة أخرى، تُعتبر منتجعات جزر المالديف أولى المنتجعات التي تلقى تقييمًا كبيرًا وعاليًا من قبل الزوار القاطنين في أرجائها، فالكثير اعتبرها المكان المثالي الذي قضى فيه شهر العسل الخاص به. يتكون المنتجع التابع لجزيرة كوكا من عدد من الفيلات الفريدة من نوعها والتي تتخذ شكلًا مشابهًا لقوارب الصيد..