أروع أدوات السيديا

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:١٥ ، ١٨ مارس ٢٠١٩
أروع أدوات السيديا

مواكبة التّكنولوجيا والتطوّر أمر لا ينتهي ما دام البشر يواصلون الاختراعات وإنتاج البدائل؛ وذلك للوصول لراحة الإنسان بأقل تكلفة وجهد، ولعلَّ من تلك التقنيّيات التي حدثت في هذا العصر تقنية "السيديا".

ما هو السيديا؟

يعتبر السيديا أحد التطبيقات الخاصة بنظام الآيفون والآيباد والآيبود، فلكل منهما نظام خاص يعمل تبعًا لقواعد البيانات الذي يحتويه كل نظام، ويأتي السيديا مقترنًا بالجيلبريك الذي يعتبر شرطًا أساسيًّا لتحميل وتثبيت السيديا، وتأتي أهميّة هذا التطبيق"السيديا" أنّه يحتوي على عدد كبير من البرامج التي لا تتوافر في سوق التطبيقات الخاص بجهاز الآيفون؛ لذلك يجب عليك أولًا فك حماية نظام الآيفون ومن ثم يدمج النظام الجيلبريك مع السيديا.

هنا يجب علينا التّطرق إلى نصائح وإرشادات من خلال توضيح أنواع السيديا، ولكن المهم في هذه الخطوة متابعة التحديثات التي تحصل على الأدوات والبرامج لتحسينها، كما يجب أن نوضح الفرق بين ما يُعرف بالسورسات العربية التي تعطيك الأداة فقط من دون أن تتابع التحديثات، وتكمن النصيحة من الخبراء في القيام بحذف أي أداة تُعرف بالسورس العربي واستبداله بالسورسات أو الأداة الافتراضية للسيديا.

ولا بُدّ لنا الآن من التعرف على أهم أنواع السورسات:

• XAROID:

وهذا البرنامج أو السّورس يعمل على تنزيل الأدوات الجديدة، وأكثر ما يميّز هذا السورس هو تهكيرات الألعاب، كما أنّه يظهر لك إعلانًا عن كل أداة قديمة أصبح لديها تحديث جديد والخيار لك إما تحدّث أو تتركها على النسخه القديمة.

• BITY YOU’RE APPLY:

هو نوع إيطالي واسع الانتشار في السيديا ويحمل شعبيةً كبيرةً جدًّا، كما أنَّه يحتوي على عدد كبير من الثيمات ويوجد به ميّزة فريدة وهي التحديث التلقائي بشكل مباشر للأدوات، ولكن تخترقه علّة لا يمكن التّخلص منها في هذا السورس وهو أنّه لا يحتوي إلا على اللغة الإيطالية فقط، فأنت لن تفهم الخطوات إلا من خلال التسلسل باتباع الصور.

• HACK YOUR IPHONE:

يُعتبر هذا السورس ضمن السورس الإيطالي الذي سبقه سوى أنَّ هذا السورس سعى إلى إرضاء جميع اللغات؛ فقد تحدّث باللغة العالمية وهي اللغة الإنجليزية، فعمل على توسيع النطاق؛ ليصبح بمقدور الجميع العمل بشكلٍ سلس وبأقل وقت وجهد، إلا أنّ هذا السورس يحتوي على علّةٍ وهي أنّه يحتاج لوقت طويل عند التحديث قد يصل إلى يوم أو يومين.

 

أروع أدوات السيديا:

• ACCELERATE:

تمكنك هذه الأداة من القيام بالتحكّم في سرعة التأثيرات الصوتية أو المرئية أو سرعة الجهاز بشكلٍ عام، فما عليك إلا القيام بتفعيل هذه الأداة وهي موجودة في سورس BIGBOSS

• ACTIVATOR:

تعتبر هذه الأداة بالنسبة للمبرمجين الأداة الأكثر حساسية من بين أخواتها من الأدوات؛ حيث يمكن بهذه الأداة التّحكم المطلق بنطاق واسع لكل حركة بالجهاز، وهي موجودة في سورس INSANELY.

• BATTERX SAVER PRO IOS 7:

وهذه الخاصية تناسب هواة الهاتف المحمول ممن يُطيلون استخدامه، فهي تحقّق من يريدون أن تعمل هواتفهم فترةً أطول؛ فهي تساعد من تقليل استهلاك البطارية وتحافظ على جودتها.

• CONTROLLERS FOR ALL:

وتعتبر هذه الأداة حصريًا لعشاق ألعاب الفيديو وبالأخص بلاستيشن 3، من خلال توصيل جهاز اللعب بجهاز الهاتف، وتجد هذه الأداة في سورس HACK YOUR IPHONE.

• In tube:

تُعدّ هذه الأداة من أسهل الاستخدامات وأمتعها؛ حيث يقوم الجهاز بتحميل المقاطع الموجودة على اليوتيوب من خلال اختيار المقطع الذي أعجبك والضغط على زر تحميل، ونجد هذه الأداة في سورس Hyi.

• Phone keeper pro:

وهنا توجد حيلة ذكية في هذه الأداة؛ بحيث تعطيك خصوصيةً عاليةً من خلال الكشف عن كل من يحاول الدخول إلى جهازك الخاص وأنت مشغول عنه؛ ويكون ذلك بالتقاط صورة له إذا تكرّر إدخال الرمز بشكلٍ خاطئ. نجد هذه الأداة الرائعة في سورس Hyi..