عيوب برج الحمل الرجل

بواسطة: - آخر تحديث: ١٥:١٧ ، ١٥ يونيو ٢٠٢٠
عيوب برج الحمل الرجل

برج الحمل الرجل

يُعرف رجل برج الحمل بامتلاكه لشخصية واثقة وجذابة، وهو رجل يحب المغامرات واستكشاف أشياء جديدة، أرقام الحظ لهذا البرج هي 17 و 8 و 1، ويتوافق مع برجيّ الأسد والميزان، ويمتد نطاقه الزمني من 12 مارس إلى 19 أبريل، ولأن هذا البرج ناري فمواليده مفعمين بالطاقة والحيوية ودائمًا ما يُلاحظ على رجل برج الحمل بحماسه، ويسعى إلى اغتنام أي فرصة تتظهر أمامه، ويُفضّل تولي القيادة بأي جانب من جوانبه الحياتية سواءً بالعمل أو بحياته الخاصة، ويُعرف بأنه سريع المبادرة وتقديم المساعدات لأي شخص يُظهر احتياجه أمامه، ولكن سنتعرف في هذا المقال على بعض عيوب رجل برج الحمل.[١][٢]


عيوب برج الحمل الرجل

على الرغم من امتلاك رجل برج الحمل العديد من الصفات الجميلة، إلا أنه يحمل بعض الصفات السلبية منها:[٣]

  • الأنانية: يمتلك رجل برج الحمل حس الأنانية للوصول إلى هدفه، ولا يهتم بمشاعر الآخرين لأنه يعتقد بامتلاكه لقدرات ومعرفة أكثر من غيره.
  • لفت الانتباه: يسعى رجل الحمل إلى لفت الانتباه والبحث عن الاهتمام من الأشخاص المحيطين له عن طريق قيامه بأمور ارتجالية ووضع طاقة كبيرة منه لتحقيق هذا الانتباه.
  • الغضب: يُمكن إغضاب رجل برج الحمل بسرعة، ولا يُمكن التعامل مع غضبهم بسهولة.
  • فقدان الصبر: يفتقد رجل برج الحمل للصبر، فهو شخص عجول ويحب الحصول على النتائج بسرعة، كما أنه يشعر بالملل في حال انتظر طويلًا لظهور النتيجة.
  • الاندفاعية: لديه ميل لأخذ قرارات سريع واندفاعية غير واعية، ولا يُفكر في الجوانب المختلفة للمسألة ودائمًا ما يفكر في النتيجة النهائية مهما كانت العواقب.


صفات برج الحمل الرجل

يمتلك رجل برج الحمل صفات عدّة منها:[٤]

  • يحب المنافسة: حب رجل الحمل للمنافسة موجودًا في العمل أو في حياته اليومية، فهو دائمًا يمتلك قدرة تنافسية عالية لإثبات ذاته خصوصًا في العمل، إذ يستمتع بالمنافسة والوصول إلى الإنجازات.
  • يحب التقدير: يُفضل رجل الحمل سماع كلمات الشكر والثناء على العمل الذي يقوم به، إذ أن كلمات الثناء التي تخرج من الطرق الآخر تعني له الكثير وتشجّعه على العطاء الدائم.
  • يجد صعوبة في الحصول على صديق: يجد رجل الحمل صعوبة في الحصول على الصديق المثالي.
  • يحب المبادرة: تعد المبادرة من ميّزات رجل الحمل، إذ يسعى دائمًا ليكون المركز الأول في كل شيء، ودائمًا ما يعتقد بأنه يستحق الأفضل.
  • رومانسي: يحمل رجل الحمل حبًا حقيقيًا لشريكته ويقدّم الرومانسية كلّما سمحت له الفرصة لذلك.


قد يُهِمُّكَ

عند تحول رجل الحمل لأب فإن صفاته تتغير، فيصبح أبًا مرحًا ويسعى لتقديم كل ما هو جديد لأطفاله وتأمين التسلية لهم، كما يُفضّل رعايتهم عن القيام بأمور أخرى ولكن دون أن يشعر بأن هذا العمل روتيني، ويعمل الأب الحمل على إبعاد لحظات الملل عن أطفاله فيخطط لهم لرحلات عائلية، أو رحلات المغامرة كونه رجل يحب المغامرة والاستكشاف، ويسعى دائمًا لجعل أطفاله سعداء ويفعل ما في وسعه لتأمين الراحة والمرح لهم، فهو يحرص أن يُنشئ أطفاله بأن يكونوا جريئين ومحبين للمغامرة وللاستكشاف، ويحرص على تزيد أطفاله بالصفات الحميدة مثل التواضع والشجاعة.[٥]


المراجع

  1. "How to date an Aries man?", timesofindia, Retrieved 15-6-2020. Edited.
  2. "ARIES ZODIAC SIGN ARIES HOROSCOPE", ganeshaspeaks, Retrieved 15-6-2020. Edited.
  3. "Aries Traits", ganeshaspeaks, Retrieved 15-6-2020. Edited.
  4. "Aries Male Characteristics", horoscopes, Retrieved 15-6-2020. Edited.
  5. "An Aries Father Personality Traits", sunsigns, Retrieved 15-6-2020. Edited.