أفضل 10 هواتف في العالم

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٢٢ ، ٢٦ يوليو ٢٠١٨
أفضل 10 هواتف في العالم

الهواتف الذكية:

في الوقت الحالي يوجد العديد من أنواع الهواتف الذكية في العالم، والتي تتفاوت وتختلف في مواصفاتها الداخلية، وقدراتها وأسعارها مما يجعل المستخدمين في حيرةٍ عند الرغبة في شراء هاتف محمول.

 

أفضل 10 هواتف في العالم:

  • غوغل بكسل luncher:

يعتبر هاتف جوجل بكسل luncher من أكثر الهواتف المتفوقة في العالم، ويدعم هذا الجهاز نظام الأندرويد إضافة لإعطائه ميزة إضافية من حيث الذكاء الاصطناعي، كما يتفوّق هذا الجهاز عامة على جميع الإصدارات المقدّمة من شركة أبل للهواتف المحمولة. ويتميّز هذا الجهاز بقلّة وزنه والعديد من المميزات الأخرى التي تخدم المستخدم.

  • غوغل بكسل XL: يعد هذا الجهاز أحد أنواع الهواتف الجديدة والتي طوّرت من قِبل شركة جوجل، ويتمتّع بالعديد من المميزات كاستخدام الألومنيوم لصناعته، وكاميرا خاصّة تتفوّق على الأجهزة الأخرى.
  • أيفون 7 بلس: قدّم هذا الهاتف مع كاميرا مزدوجة، وتعتبر هذه الخاصيّة هي الميزة الرئيسية في هذا الهاتف، ويبلغ سعر هذا الجهاز سبعمائة وتسعة وستين دولارًا أمريكيًا.
  •  أيفون 7: يعتبر هذا الهاتف أحد أفضل أنواع الهواتف الموجودة في العالم، حيث تقوم شركة أبل المصممة للجهاز بدعمه وحل المشكلة في حالة حدوث أي خلل فيه، كما يمكن الحصول على التحديثات المقدمة من الشركة مباشرةً.
  • سامسونغ غالاكسي S7 Edge: يتميّز هذا الجهاز بشاشة عرض يبلغ مقدارها 5.5 أنش، وبطارية كبيرة الحجم، كما يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كمقاومة الماء، ومكان إضافي لبطارية الجهاز، ويبلغ سعره ستمئة دولارًا أمريكيًا تقريبًا.
  • سامسونغ غالاكسي S7: يتميّز هذا الجهاز بتصميه الأنيق جدًا وخصائصه المميزة كاحتوائه على كاميرا رائعة وذات تصوير عالي الجودة إضافة لمقاومته الماء، كما يمكن الدفع من خلاله عبر أي متجر إلكتروني، ويبلغ سعر هذا الهاتف خمسمئة دولار تقريبًا.
  • أيفون 6S بلس: زود هذا الهاتف بكاميرا مستشعرة لبصمات الأصابع، ولكن لا يحتوي الجهاز على خاصيّة الكاميرا المزدوجة كالكاميرا الموجودة في هاتف الآيفون 7 بلس، يبلغ سعر هذا الهاتف خمسمئة دولار تقريبًا.
  •  أيفون 6S: يتمتّع هذا الهاتف بالعديد من الخصائص الفريدة أيضًا كوجود تطبيقات متطوّرة خاصة به مقدّمة من شركة أبل، إضافة للتحديثات المستمرة، ويبلغ سعر هذا الجهاز خمسمئة وعشرين دولارًا تقريبًا.
  • أيفون SE: يتميّز هذا الهاتف باحتوائه على شاشة بقياس 3 بوصة، ويعتبر أفضل أنواع الهواتف الصغيرة، ويحتوي على العديد من الخصائص كمستشعر البصمات والبطارية ذات العمر الطويل، ويبلغ سعره أربعمئة دولار تقريبًا.
  • ون بلس 3T: يتميّز هذا الجهاز باحتوائه على معالج أسرع من المعالج المقدّم بالجهاز الذي أصدر قبله من نفس النوع، كما بطاريته أكبر وأطول عمرًا، إضافة لاحتوائه على كاميرا بدقّة 16 ميغا بكسل، ويبلغ سعر الجهاز في الأسواق أربعمئة وأربعون دولارًا أمريكيًا.