افضل موس حلاقة للذقن

افضل موس حلاقة للذقن
افضل موس حلاقة للذقن

أفضل شفرات الحلاقة من حيث النوعية

منذ اختراع شفرات الحلاقة تنوّعت مستلزمات الحلاقة وظهر العديد من الأشكال والماركات التي تساعدك للحفاظ على مظهرك الذكوري والجميل في نفس الوقت، وأفضل نوعية شفرات الحلاقة يمكنك الاعتماد عليها هي: [١]

  • ماكينة حلاقة MERKUR Futur: حيث تمتاز بأنها آمنة ولها حافة مزدوجة قابلة للتعديل، وتجمع ماكينة الحلاقة هذه بين الجمال الخارجي وقوّة الأداء، وتوفّر الماكينة حلاقة مثاليّة وعالية الجودة، وتمتاز بوجود 6 مستويات من الضبط، وقرص للتحكّم في الشفرة، ومقبض يد طويل لمزيد من الراحة أثناء الحلاقة.
  • ماكينة الحلاقة ذات الحواف المزدوجة VIKINGS BLADE: وتمتاز الشفرة بأنها مصنوعة من الكروم، وتحظى الشفرة بشعبية كبيرة بين الرجال اللذين يرغبون بالحصول على حلاقة لطيفة ومريحة.
  • ماكينة الحلاقة Baxter ذات الشفرات الثلاثيّة: سواءًا كنت تبحث عن حلاقة كاملة أو مجرد لمسة خفيفة على الوجه، فإن الماكينة مصممة للاستخدام اليومي أو الاستخدام المتقطّع، وتمتاز الشفرة بوجود ميزة الحماية التي تتبّع منحنيات وجهك لتجنب الجروح والخدوش والتهيّج، إلى جانب وجود شريط جل واقي لتقليل الاحتكاك ولمزيد من الراحة.
  • ماكينة حلاقة Gillette Mach3 Turbo: حيث تمتاز الماكينة بوجود 3 شفرات بزوايا فرديّة لتوفير تغطية رائعة، بالإضافة إلى أنها مصنوعة من الفولاذ لمزيد من الديمومة والقوة، وتصميمها الفريد يتطلّب عددًا أقل من التمريرات علىالوجه لتحقيق أسرع حلاقة ممكنة، بالإضافة لوجود الشريط المانع للتهيّج ويوفّر في نفس الوقت انزلاقا مذهلاً.
  • ماكينة Schick Hydro 5: حيث تمتاز الماكينة بوجود 5 شفرات مع وجود واقيات لتقليل الاحتكاك ومن أجل حلاقة أنعم وأكثر سلاسة، وتمتاز الماكينة بتوفر خزانات الترطيب للحصول على ترطيب طوال وقت الحلاقة، ويمكنك التخلص من الشفرة بعد الاستعمال مباشرة.


أفضل شفرات الحلاقة من حيث الأمان

إن شفرات الحلاقة الآمنة هي الأكثر أمانًا على الجلد لأنها تتميّز بوجود شفرة واحدة، وهذ النوع من الشفرات اقتصادي لحدٍ ما، بالإضافة أنها تقلل من نسبة حدوث التهيّج على البشرة، وأفضل الشفرات الآمنة هي:[٢]

  • ماكينة الحلاقة ذات المقبض القصير Merkur 34C: تمتاز الماكينة بقُطرها الذي يبلغ 3 بوصات وهي أفضل ماكينة من حيث الأمان بحسب الخبراء، وللماكينة مقبض قصير يُسهّل الإمساك بها ولمزيد من التحكّم بالحلاقة، وهي عبارة عن ماكينة حلاقة ذات مشط مغلق وهو الأفضل للأشخاص المبتدئين في الحلاقة، وتوفّر الماكينة حلاقة أكثر حماية وأمان.
  • ماكينة الحلاقة ذات المقبض الطويل Merkur 38C: تمتاز الماكينة بمقبض طويل يبلغ 3.79 بوصة، وهي مناسبة للأشخاص ذوي الأيدي الكبيرة لسهولة التّحكم ولمزيد من الأمان.
  • ماكينة الحلاقة Parker 96R Butterfly Safety Razor: وتمتاز الماكينة برأسها المكون من قطعة واحدة والذي يجعل أمر تبديل الشفرات سهل وسريع للغاية، وتأتي الماكينة ب5 شفرات، فيمكنك الحصول على حلاقة دقيقة من دون المزيد من الجهد والضغط على الماكينة.
  • ماكينة الحلاقة Muhle R41 للحلاقة المفتوحة: وهي واحدة من أفضل ماكينات الحلاقة ذات المشط المفتوح وأكثرها أمانًا، وهذه الماكينة مناسبة للرجال ذات اللحى السميكة، حيث يسمح المشط بمرور الشعيرات الطويلة عبر الأسنان والوصول إلى الشفرة لحلاقة أكثر سهولة وأمان.
  • ماكينة الحلاقة Merkur Progress 510: وهي ماكينة حلاقة قابلة للتعديل حيث القرص السفلي منها على 5 إعدادات لاختيار ما يناسبك، ويمكنك التحكّم بالماكينة عن طريق لف القاعدة.


أفضل شفرات الحلاقة من حيث التكلفة

ومن أفضل ماكينات الحلاقة الاقتصادية التي يمكنك شراؤها في العام 2020 هي: [٣]

  • ماكينة الحلاقة باناسونيك Arc 3 ES8103S: وهي من أفضل ماكينات الحلاقة الاقتصادية، حيث توفر حلاقة دقيقة وسريعة بسعر معقول.
  • ماكينة الحلاقة ES8103S: وتعمل الماكينة بشكل أفضل خاصة للاستخدام اليومي، ولكنها تعمل أفضل مع الشعر القصير وليس الشعر الطويل.
  • ماكينة الحلاقة Series 3 ProSkin 3000s من براون: وهي ماكينة رخيصة الثمن وتوفّر حلاقة دقيقة جدًا وأكثر راحة وسهولة في التعامل خاصة أثناء الحلاقة الجافة، والماكينة مقاومة للماء فيمكنك بسهولة شطفها بالماء لتنظيفها.
  • ماكينة الحلاقة Series 3 ProSkin 3040s من براون: وتمتاز الماكينة بإمكانية استخدامها أثناء الاستحمام مع جل الحلاقة، وبوجود أداة التشذيب المنزلقة والتي يمكنك تشغيلها على خيارين الرطب والجاف عدا عن تكلفة الماكينة المنخفضة مقارنة مع مزاياها.
  • ماكينة الحلاقة Braun Series 5 5018s: عدا عن سعرها المنخفض، تتميز الماكينة بأنها مريحة أثناء الاستخدام، وتوفيرها لحلاقة دقيقة، وعملها على الرطب والجاف، عدا عن توفر نظام سهولة التنظيف والذي يسمح لك بتنظيف الرأس دون إزالته.


أفضل شفرات الحلاقة للبشرة الحساسة

هناك عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراؤك لشفرات الحلاقة للبشرة الحساسة، وهذه الأشياء هي رأس الحلاقة، السعر، الترطيب، التصميم، المقبض، وأفض أنواع شفرات الحلاقة للبشرة الحساسة هي:[٤]

  • ماكينة حلاقة ذات حافة مزدوجة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع AS-D2: على الرغم من ثمنها الباهض فهي أفضل شفرات الحلاقة للبشرة الحساسة، فهي مصنوعة من الفولاذ ولا تسبب التهيّج للجلد، وتمتاز الشفرة بإمكانية تحريكها عند 45 درجة، وتمتاز بشفراتها الحادة التي تخفف من تحسس الجلد وتهيّجه.
  • ماكينة Schick’s Hydro 5 للبشرة الحساسة: حيث تمتاز الماكينة بوجود تقنية امتصاص الصدمات مما يساعدك على تجنب الجروح والندوب على البشرة أثناء الحلاقة، وتتوفر في الماكينة جل بمستخلصات عشبيّة يُهدّى البشرة أثناء الحلاقة للتخفيف من تهيّج البشرة الحساسة، فالماكينة مصممة للبشرة الحساسة حصرًا.
  • ماكينة الحلاقة الكهربائية براون 92900CC: يمكنك استخدام الماكينة بدون جل أو ماء، وتحتوي الشفرة على واقيات لمنعها من خدش بشرتك لمنع الجروح، وتمتاز بالسرعة العالية مما يعني وقتًا أقل للحلاقة، والماكينة تنزلق فوق البشرة بسهولة وسلاسة، وتتكيّف الماكينة مع منحنيات الوجه، وتتغلغل عبر الشعر الطويل والقصير دون أي مشاكل.
  • ماكينة Schick Hydro 5 Razor: تحتوي الماكينة على خزان من جل الترطيب الذي سيقلل الاحتكاك ويمنع التهيّج للبشرة الحساسة، فالماكينة قادرة على ترطيب بشرتك لمدة ساعة كاملة بعد الحلاقة، ويمكنك الوصول لأصعب الأماكن في بشرتك دون حدوث أي خدوش أو جروح.


أفضل شفرات الحلاقة للاستعمال الواحد

أذا كنت تبحث عن شفرة حلاقة للاستخدام لمرة واحدة فقط ومن ثم ترميها في سلة المهملات، فإليك قائمة بأفضل هذه الشفرات: [٥]

  • ماكينة الحلاقة Gillette Mach3 Disposable Razor: وهي من الماكينات التي يفضلها غالبية الرجال ومن الماكينات الأكثر مبيعًا أيضًا، وتمتاز الماكينة بوجود شفرات حلاقة ثلاثيّة توفر حلاقة سريعة ودقيقة، وبوجود شريط الترطيب الذي يمنع الحروق وتهيّج الجلد، ولكن عيب الشفرة الوحيد هو سعرها المرتفع قليلاً مقارنة مع باقي أنواع الشفرات.
  • ماكينة الحلاقة Gillette Sensor 3: وهي ماكينة ثلاثيّة الشفرات، وتحتوي على رأس لتوفير الحماية والتحكّم، وتمتاز بسعرها المنخفض وأدائها الرائع.
  • ماكينة الحلاقة Schick Men Quattro Titanium: تحتوي الماكينة على 4 شفرات لحلاقة أسرع وأنظف، وتمتاز الماكينة بالمقبض الهندسي المريح، وسعرها المناسب.
  • ماكينة الحلاقة Schick Xtreme 3 Eco: وهي ماكينة ب 3 شفرات، وتمتاز بإمكانية إعادة تدويرها حيث أنها مصنوعة من البلاستيك، وفي نفس الوقت يمكنك الحصول على أداء عالي الجودة.
  • ماكينة الحلاقة Bic: وهي من أرخص ماكينات الحلاقة الرجاليّة وفي نفس الوقت تمتاز بالجودة العالية، وتناسب الماكينة الرجال من أصحاب البشرة الحساسة خاصة.


قد يُهِمُّكَ

إن حلاقة الذقن هو من أفضل الطرق للحصول على مظهر أنيق وجميل، وفي نفس الوقت هو من أفضل الطرق لإبراز ملامح الوجه، وطريقة الحلاقة الصحيحة هي: [٦]

  • قم بتنعيم اللحية: عن طريق تعريضها لحمام مائي ساخن بالبخار لأنه يفتح المسام ويساعد على سهولة وسرعة الحلاقة من دون خدوش وجروح وتهيّج.
  • ضع رغوة أو جل الحلاقة: ضع الرغوة أو جل الحلاقة على وجهك وتأكد من توزيعها بشكل صحيح، وتساعد الرغوة على حماية بشرتك من الخدوش والجروج، وفي نفس الوقت تُشعرك بالانتعاش والراحة.
  • اختر شفرة الحلاقة المناسبة: كن حذرًا بشأن ماكينة الحلاقة، فعليك اختيار ما يناسب نوع بشرتك، ولا يتسبب بك بخدوش أو جروح على البشرة خاصة إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة.
  • احلق مرتين: فأفضل طريقة للحصول على حلاقة ناعمة ونظيفة، يمكنك عمل جولة أخرى بالشفرة على وجهك، والحلاقة عكس المرة الأولى للتأكد من عدم وجود شعر وتغطية جميع المناطق.
  • قم بتغيير شفرة الحلاقة بانتظام: ويُفضل شراء شفرات حلاقة عالية الجودة، ولمنع حدوث الجروح والنتوءات والندبات في الوجه قم بتغيير الشفرة بانتظام بعد كل استعمال.
  • استخدم الماء البارد لتهدئة وجهك بعد الحلاقة: يمكنك تهدئة وجهك بعد الحلاقة عن طريق غسله بالماء البارد، ويعمل الماء البارد على إغلاق المسام وحماية بشرتك من البكتيريا والعدوى.


المراجع

  1. ELIZA DAY, "10 BEST RAZORS FOR MEN WHO LIKE A CLOSE SHAVE", thetrendspotter, Retrieved 2020-10-28. Edited.
  2. David Notis and Louis Cheslaw 15 items in this article, "The Best Safety Razors (and Blades), According to Barbers", nymag, Retrieved 2020-10-28. Edited.
  3. Ovidiu Nicolae, "Whats The Best Affordable Electric Shaver (2020", shavercheck, Retrieved 2020-10-28. Edited.
  4. Domen Hrovatin, "7 Best Razors for Sensitive Skin: Shaving Without Irritation", baldingbeards, Retrieved 2020-10-28. Edited.
  5. Ben Rose, "The 6 Best Disposable Razors of 2020 Reviewed (Even for Sensitive Skin)", primandprep, Retrieved 2020-10-28. Edited.
  6. "HOW TO ACHIEVE A PERFECT CLEAN SHAVE?", gillette, Retrieved 2020-10-28. Edited.

فيديو ذو صلة :

564 مشاهدة