نقاط ضعف برج الدلو

بواسطة: - آخر تحديث: ١٨:٢٢ ، ٢٣ مارس ٢٠١٩
نقاط ضعف برج الدلو

برج الدلو

يعد برج الدلو إحدى الأبراج الفلكية السماوية البالغ عددها اثنا عشر برجًا، ويحتل الرتبة الحادية عشر في ترتيبه من بين الأبراج، وتاريخه يحدد من يوم 20 من شهر يناير/ كانون الثاني إلى يوم 18 من شهر فبراير/ شباط، ويمتاز باحتوائه العديد من الخصائص استقطابه إيجابي، وعنصره الهواء، وبرجه هوائي، وطبيعته نظري، ورمزه الدلو، ورمزه الصيني النمر، ولونه المفضل اللون الفيروزي، وحجر حظه حجر الفيروز.

وأيضًا البرج المعاكس له برج الأسد، والأبراج التي لا يتوافق معها (برج القوس، وبرج الميزان، وبرج الجوزاء)، والأبراج التي يتوافق معها (برج العذراء، وبرج السرطان، وبرج الثور)، والكواكب المؤثرة فيه (كوكب زحل، وكوكب أورانوس).


نقاط ضعف برج الدلو

  • الإقدام على أشياء جنونية عند الشعور بالجوع، بالإضافة إلى السخرية اللاذعة.
  • عنيد، وعاصف، ومتحرر، ومتحفظ، ويكتم مشاعره، وغريب الأطوار، ومزاجي.


صفات برج الدلو

  • بديهي، وغير مخادع، وعقلاني، وأفكاره مستقلة، وحيوي، ومستقل، ويفكر بعمق، وهادئ، ومبتكر، وإنساني، وخجول، والقدرة على رؤية جميع الأمور بكافة الجوانب.
  • التمييز بين الشيء الخاطئ والشيء الصحيح، ويحل المشكلات جيدًا، ويحب مساعدة الآخرين، والنضال من أجل قضاياه، والمرح مع زملائه، والاستماع، والتمشي وحده، والمحادثات الفكرية، وتنظيم الأفكار.
  • كره الضجيج، الوحدة، والملل، والقيود، وإخلاف الوعود.


صفات برج الدلو الرجل

  • الصفات الإيجابية: مطيع، وطيب القلب، وكريم، وقليل الغيرة، ومستقل، والبحث عن الأفكار الجديدة والحديثة، ومقتنع، وصدره واسع ويتقبل أي كلام برحابة صدر، ومرن، ومهتم بأصدقائه، وصريح، ويسعى بحياته للأفضل، ووفيّ، وهادئ، وصادق، واجتماعي، وأب رائع يرعى أطفاله ويهتم بهم جيدًا، وعبقري، ويحب الكثير من الأمور المتنوعة مثل: الحرية، والنظام، والترتيب، والنظافة، والسفر، والزوجة الغامضة والكتومة، والتحري، واكتشاف التجارب الجديدة والخبرات الجديدة، والإثارة، واللعب بألعاب العقل.
  • الصفات السلبية: غامض الأحاسيس اتجاه الآخرين، ومعقد، ولا يتحدث عن مشاعره، وليبرالي، وحب الفضول، ومتوتر، وصعب الالتزام في العلاقة العاطفية مع المرأة إلا في حال وجد المرأة المناسبة، وكتوم، والقلق الدائم، وحياته في أغلبها عبارة عن مفاجآت وتناقضات، ولديه حساسية كبيرة تجاه الأماكن، والعادات، والأشياء.


صفات برج الدلو المرأة

  • الصفات الإيجابية: خجولة، ورقيقة في الحب، وجميلة، وليست غيروة، وجذابة، ولبقة في التعامل، ومهذبة، ومخلصة، وتقدس الحرية، وعاطفية، وأنيقة في ملابسها، وساحرة، وأم رائعة تضحي من أجل أبنائها، كما تتعلق بهم كثيرًا وترعاهم بمحبة، وتكره الشك، والرهن، والغيرة، والتملك، وحب السيطرة بالإضافة إلى أنها تحب العديد من الأمور مثل: الصداقة المتعددة، وتنسيق الألوان، ومشاريعها، والتنقل السريع من موضوع إلى آخر، وأيضًا يعد المال بالنسبة لها من الأمور الثانوية في حياتها.
  • الصفات السلبية: متكتمة، ومتناقضة من جميع الميادين، وقراراتها سريعة، وغامضة، والطلاق بالنسبة من الأشياء السهلة، والجمع بين الإخلاص وقلة الاهتمام.


صفات برج الدلو الطفل

  • الصفات الإيجابية: الانطلاق، والحدس القوي جدًا، والإبداع في كافة الأعمال التي يفعلونها، وحب الحرية.
  • الصفات السلبية: غرابة الأطوار، والانفصال عن الوالدين بكلٍ من الآراء والسلوكيات، والاستقلالية عند الدخول في مرحلة المراهقة.