صفات مواليد شهر 2 للرجال

بواسطة: - آخر تحديث: ١٧:٠١ ، ١ ديسمبر ٢٠١٩
صفات مواليد شهر 2 للرجال

معرفة الأبراج

تثير الأبراج وصفاتها اهتمام الكثير من الأشخاص، وقد يكون الأمر ممتعًا عندما تقرأ عن صفات برجك وتكون متوافقةً تمامًا مع شخصيتك أو شخصية من تُحب، ويوجد الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بالأبرج لمعرفة الشخص الآخر وفهم شخصيته، وعدد كبير منهم يعتمد على الأبراج لاتخاذ قرارات مصيرية كالعمل والزواج، وبعض الأشخاص لا يكتفون فقط بقراءة طالعهم فحسب بل ويهتمون بمعرفة أرقام الحظ وأنواع الأحجار المُناسبة لبرجهم، ومن المعروف أنَّ هذا الأمر قد يفيد كثيرًا في فهم الآخرين لاتفاق مواليد البرج الواحد في الكثير من الصّفات المُشتركة، والآن سنعرض في هذا المقال أبرز الصفات المشتركة للرجل من مواليد شهر 2.[١]

 

صفات رجال شهر 2

يشترك في هذا الشهر برجان؛ في نصفه الأول مواليد برج الدلو، وفي نصفه الثاني مواليد برج الحوت، ومع هذا يوجد عدّة صفات مشتركة بين هذين البرجين، ومن تلك الصفات المشتركة لرجال شهر2:[٢]

  • الصراحة: يتميّز مواليد هذا الشهر من الرجال بالصراحة وقول الحقائق بلا خوف، كما أنّ صراحتهم واضحة في إبداء الآراء بلا مجاملات.
  • الإرادة القوية والطموح: عندما يقرّر رجل هذا الشهر أن يفعل أمرًا فإنه سيحاول جاهدًا أن يفعله ولن يستسلم إذا ما شعر بالفشل.
  • رجل اجتماعي: يتّصف رجل شهر2 بإقباله على الناس وعلى الأعمال الجماعية والتطوعية ولا يفضّل الانغلاق على نفسه.
  • مزاجي ومتغيّر: المزاجية من الصفات الملحوظة على مواليد شهر2 من الرجال، فقد تلاحظ تغيّر مزاجهم المفاجئ، فهم متقلبون ليس في مزاجهم وحسب بل في أنماط يومهم، فغالبًا ما تجدهم يحبون التغيير ولا يثبتون على روتين واحد.
  • عدم إظهار المشاعر: نادرًا ما يُظهر رجل شهر2 مشاعره أمام الآخرين، فإن وقع في الحب سيكون هذا الشعور صادقًا ولكنه داخلي غير واضح.
  • العناد والعدوانية: يتصف الرجل من مواليد هذا الشهر بالعناد الواضح والإصرار على الرأي والانطباع، كما أّنّه يعامل الأمور التي لا تعجبه بعدوانية.

 

صفات رجل الدلو

يعد رجل الدلو من الشخصيات المثيرة والجذابة والتي تحظى باحترام الآخرين وانجذابهم له، ويعدّ هذا البرج من الأبراج الهوائية التي تتوافق أكثر ما يمكن مع الجوزاء والقوس والميزان وتختلف مع السرطان والعذراء والثور، ومن صفات رجل الدلو ما يلي:[٣][٤]

  • اجتماعي وودود: رجل الدلو من الرجال الودودين الذين يرغب الكثير في مجالستهم والحديث معهم لكلامهم الجذاب، وكذلك فهم يسعون لفعل الخير إن استطاعوا ذلك، وهم من الأشخاص المرتبطين بعائلتهم كثيرًا فهم يقدمون لهم كل ما يحتاجون له من الحب والعناية وتوفير الاحتياجات.
  • عنيد: يلاحظ كل من يتعامل مع رجل الدلو هذه الصّفة، فهو عنيد سواء بإصراره على ما يريد مهما صعب الأمر وهذا الجانب الإيجابي أو بعناده في عدم التخلي عن انطباعاته وأفكاره التي يثق في سلامتها حتى وإن بدت غير ذلك عند الآخرين.
  • متقلّب وصارم: برغم لطف رجل الدلة إلا أنّه قد ينقلب فجأة إن لم يعجبه كلام وتصرفات أحدهم، حتى أنّه قد يؤذي من حوله ويجرحهم بصراحته الشديدة، وسيبدو قاسيًا بشدّة وسيتخلى عن كل صفاته الرحيمة.
  • متحرر ومستقل : رجل الدلو يسعى دائمًا لإصلاح العالم وتقديم المُساعدة للجميع، وأفكاره خلاقة تجعل الشخص المقابل له ينبهر بالحلول المُقدمة منه.
  • محب للعلم : رجل برج الدلو يسعى دائمًا وراء العلم والتجارب العلمية وقد يقود الناس إلى تجارب غريبة علمية.
  • يحب الحرية : لا يستطيع أي شخص حبس رجل الدلو في مكان مُعين ويكون ذلك بالنسبة له مسألة حرية أو موت، فهو يُحب الترحال والتنقل من مكان إلى آخر بلا قيود أو حدود، وقد لا ينطبق السفر على جميع مواليد رجال برج الدلو فلكل قاعدةٍ شواذ.


صفات رجل الحوت

يتشابه برج الحوت مع الدّلو بصراحته وإصراره ونجاحه وكثير من الصفات الأخرى بكونه من الأبراج الهوائية، وبذلك فهو يتفق مع الميزان والجوزاء والقوس ويختلف مع السرطان والثور والعذراء، ومن صفات رجل الحوت ما يلي:[٥][٦]

  • قوة حدسه: يمتلك رجل الحوت الحاسة السابعة، فهو قد يشعر بحدوث الشيء قبل آوانه ولا تخيب ظنونه في غالب الأحيان.
  • رجل حالم: قد يقود الخيال رجل الحوت إلى أماكن عديدة، فغالبًا ما تجده متأملًا في أمر ما، وهو يصغي لأحلام الآخرين ولا يستصغرها أبدًا.
  • ليِّن الطبع: يتصف رجل الحوت بلينه ولطفه وحرصه على عدم جرح الآخرين وعلى كتم ألمه.
  • الرجل الصديق: يكون الصديق الأقرب لأصدقائه الذين يستمتعون معه في أوقاتهم الجميلة وسيذهبون إليه في أوقاتهم العصيّة.
  • طموح : رجل برج الحوت طموح جدًا، ويسعى للحصول على الأفضل من الحياة من خلال العمل الجاد، لكنه كسول ويبحث دائمًا عن طريق مُختصر للوصول إلى غايته التي بالغالب لا تكون مادية.
  • التواضع : يجذب الرجل الحوت المرأة بتواضعه وطريقة تعامله مع الجنس الآخر بلطف شديد وبحب واحترام، ويراعون مشاعر النساء ويساعدونهم لتحقيق أحلامهم.
  • حساسية مشاعره : قد تكون في بعض الأوقات نقطة ضعف له، ورُغم جمال هذه الصفة إلا أن رجل الحوت لا يستطيع أن يرد خائبًا حتى لو كان ذلك على حساب راحته وصحته الأمر الذي يورط رجال الحوت في أعمال صعبة قد لا يرغبون بإنجازها.
  • صانع الحب : حس رجل الحوت المرهف والاعتماد على غريزته وإحساسه الأول عند مقابلة الغرباء يجعل منه الشخص الأمثل لإبداء النصائح لأصدقائه لاتخاذ القرار المناسب للارتباط، كما أن رجال الحوت يدعمون أحباءهم في الأوقات الصعبة فهم من الأشخاص الذين يُعتمد عليهم في الأوقات الصعبة خاصةً لأفراد عائلاتهم.


رجل الحوت في الحب

حس رجل الحوت المرهف يدفعه إلى ملاحقة حبيبته طوال اليوم، فقد تجده على اتصال مع شريكته على مدار اليوم، حتى لو كان بينهم مسافات كبيرة ، وإذا لم يتوفر الاتصال قد يرسل رسالة قصيرة أو يترك ملاحظة صغيرة يُعبر بها عن حبه أو اشتياقه لشريكته، وقد يُفسر البعض ذلك بطرق أُخرى لكنها طبيعته للتعبير عن حبه وإشعار الطرف الآخر بالأمان. ويحترم رجل الحوت شريكته لأبعد الحدود ، فيأخذ برأيها في كل أمر وهي طريقة لإظهار احترامه لها، وهو يُظهر احترامه لشريكته على جميع المستويات الجسدية والذهنية والنفسية ويؤمن بأنها يستطيعان إكمال الطريق سويًا؛ فرجل الحوت قد يترك جميع مشاغله لاتصال من فتاة يُحبها أو شريكة حياته ويهرع لمساعدتها إذا طلبت منه المُساعدة حتى لو صدته عدة مرات وأظهرت له أنها لا تريده في حياتها.[٧]


المراجع

  1. Carolyn Steber (1-3-2017), "11 Weird & Fascinating Things You Never Knew About Your Zodiac Sign"، bustle, Retrieved 4-10-2019. Edited.
  2. "10 reasons why people born in February should feel special", dazzling,20-1-2017، Retrieved 4-10-2019. Edited.
  3. "AQUARIUS MAN: LOVE, PERSONALITY TRAITS & MORE", astrology, Retrieved 4-10-2019. Edited.
  4. "The Aquarius Man", cafeastrology, Retrieved 4-10-2019. Edited.
  5. "Pisces man", compatible-astrology, Retrieved 4-10-2019. Edited.
  6. "Pisces Man", ganeshaspeaks, Retrieved 4-10-2019. Edited.
  7. Andriana Zacharakos (25-1-2016), "4 Ways A Male Pisces Will Let You Know He's In Love With You"، elitedaily, Retrieved 4-10-2019. Edited.