ما هو افضل هاتف في العالم

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٤ ، ٢٩ يوليو ٢٠١٨
ما هو افضل هاتف في العالم

في ظل العالم التكنولوجي الذي نعيش فيه، أصبح الإنترنت والحاسوب والهواتف النقالة هو ما يبحث عنه كل إنسان في الغرب كان أو في العالم الشرقي، أصبح العالم يضج بالتكنولوجيا والمعلومات وأنواع الهواتف التي ما عاد لها حصر ولا أعداد معينة، أصبح العثور على أفضل هاتف هي المهمة الشبيهة بالبحث عن الحقنة في بيوت مليئة بالقش، أصبحت الهواتف تتقارب وتقلد الشركات بعضها البعض ولا تجعل لغيرها منافسة في صنع الهواتف، ولكن في الحقيقة أصبحت جميعها متقاربة في التصاميم والأشكال والألوان وحتى الإعدادات والبرامج الملحقة بها، كانت الهواتف في القدم تحتوي على الرسائل المهمة وأرقام الهواتف التي إذا ما اختفت أصبحت كارثة، وأما الآن أصبحت الحالات على مواقع التواصل الاجتماعي تخبر بأن فلان قد خسر الأرقام وستجد الجميع يرسلون لهم تعازيهم الحارة على فقيدهم من معلومات مهمة، ويبعثون له بأرقامهم مذكري بأسمائهم، أصبحنا في عالم يضج بالمعرفة والتكنولوجيا بحيث أننا نسينا إلى متى؟ إلى متى وسنبقى غارقين في عمليات البحث عن أنفسنا ونظهر الكمال خلف الشاشات ونحن مجتمع متناقض، متعاكس، متنافر، ومتعصب، وغير مسالم.

على أي حال إليك عزيزي بعض أفضل الهواتف التي تم صنعها إلى حد الآن، وكل منهم يتميز بإحدى أهم الصفات مثل:

  1. هاتف من شركة Google والذي أسمته بـGoogle Pixel، لقد استطاعت الشركة العالمية جوجل التفوق على ذاتها في إصدار هذا الهاتف الذي استطاعت أن تضفي عليه خفة الوزن والتصوير المثالي بالإضافة إلى ميزة الشحن السريع، كما وأضافت لنظام أندرويد ميزة مهمة وهي مساعد الذكاء الاصطناعي.
  2. iPhone 7: وهو الهاتف الذي استطاع كسر قوانين الهواتف التقليدية والذكية في جميع أنحاء العالم، وقد أضافت عليه العديد من الأمور التي جعلته من الهواتف المميزة، والتي يعّد أهمها مقاومة الماء، وسماعات لاسلكية جديدة أصبحت أخف وزنًا وأسهل وعلى وجه الخصوص للأشخاص الذين يمارسون الرياضات بكثرة، بالإضافة إلى الكاميرا التي أصبحت أفضل وتعمل في الظلام بشكل مناسب أكثر.
  3. Galaxy Note 7: عندما قامت شركة سامسونغ على طرح هذا الجهاز لاقى استقبالًا كبيرًا من المشترين وأصبحت المطالبات به كبيرة ويريده الجميع، وعلى وجه الخصوص بسبب الصفات الجبارة التي قد احتواها هذ الجهاز، مثل: مقاومة الماء واستطاعة القلم الكتابة تحت الماء أيضًا، كما وكانت شاشة الهاتف قد حظت بالعديد من ردود الأفعال المميزة بسبب تفضيلها عن جميع الشاشات التي تم طرحها بالسوق في الآونة الأخيرة، وعصور الهواتف الذهبية، ولكن ما لم تحسب شركة سامسونغ حسابه أبدًا هو انفجار العديد من هواتف النوت 7 في البيوت فور وضعها على الشاحن، وتعد تلك مشكلة في البطارية بحيث قامت الشركة بسحب الهواتف من الأسواق إلى أن حلت المشكلة وأعادت هذه الهواتف إلى السوق مجددًا، ولكن خوف الناس والمستخدمين من الانفجارات لن يختفي أبدًا، وبالتالي لا زالوا يتنظرون هاتف نوت جديد بمميزات أكثر ولا يريد تبني الانفجار العطيم.