كيف يمكن معرفة برجي

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٣٠ ، ٢٦ يوليو ٢٠١٨
كيف يمكن معرفة برجي

يعتبر عالم الأبراج عالمًا مليئًا بالألغاز، يدرسها العديد من الأشخاص كعلم بحد ذاته، فتقسم الأبراج التي يبلغ عددها 12 برجًا حسب أشهر السنة، فلكل شخص برج خاص به، حسب تاريخ ميلاده، ومن خلال معرفة الشهر الذي ولد فيه ولتسهيل أمر معرفة كل شخص لبرجه دون الحاجة إلى البحث سنذكر في هذا المقال شهر كل برج، ومعلومات تخصه، فنتمنى أخذ الفائدة المرجوّة.

 

كيف يمكن معرفة برجي

  • برج الحمَل: وهم مواليد 21 آذار إلى 20 نيسان، يتميز مواليد برج الحمل: بالشجاعة والعاطفة، وحب المغامرة، والكرم، والنشاط والحيوية، ومن عيوبهم: السذاجة، والتسرع في اتخاذ القرارات، والعناد، لون الحظ بالنسبة لهم هو اللون الأحمر، والحجر الكريم المناسب الروبي. يتوافق أصحاب هذا البرج مع برجي: الأسد والقوس.
  • برج الثور: وهم مواليد 21 نيسان إلى 20 أيار، يتميز أصحاب هذا البرج: بالرومانسية، والحامس الزائد، وحب الحياة، والموهبة، وسلبياتهم العناد، ويفضلون اللون الوردي، ورقم الحظ هو الرقم 6، يتوافقون مع برجي الجدي والعذراء.
  • برج الجوزاء: وهم مواليد 21 أيار إلى 21 حزيران، يتميز أصحاب هذا البرج: بالذكاء، والسحر الخاص، وسرعة البديهة، ومن عيوبهم: حب الثرثرة، والتقلّب. لون الحظ هو اللون الأصفر، ورقم الحظ 7، يتوافقون مع برج: الميزان والدلو.
  • برج السرطان: وهم مواليد 22 حزيران إلى 22 تموز، يتميزون بقوة الحدس، والخيال، وحب المثابرة، وخاصة في العمل، والشجاعة، من عيوبهم: الجشع، والغيرة الزائدة. لونهم المفضل اللون الأخضر، ورقم الحظ 2، يتوافقون مع برج: الحوت والسرطان والعقرب.
  • برج الأسد: وهم مواليد 23 تموز إلى 22 آب، يتميز أصحاب هذا البرج: بالإخلاص، والحماس، وحب الخير، وعيوبهم: العجرفة، والإسراف. لونهم المفضل اللون الأصفر الذهبي، ورقم الحظ 19، حجرهم المفضل النيروز، يتوافقون مع برج: الحمل والقوس والعذراء.
  • برج العذراء: وهم مواليد 23 آب إلى 22 أيلول، يتميز أصحاب هذا البرج: بالجمال، والأناقة، وحب المساعدة، وعيوبهم: الفضولية، وصعوبة الإرضاء. لونهم المفضل الرمادي، ورقم الحظ 7، يتوافقون مع برج: القوس والجوزاء والثور.
  • برج الميزان: وهم مواليد 23 أيلول إلى 22 تشرين أول، يتميز أصحاب هذا البرج: بالسحر والجمال، والفن، والمثالية، وعيوبهم: الكسل، والروتينية، والحرية المطلقة. لونهم المفضل اللون البني، ورقم الحظ 3، يتوافقون مع برج: الجوزاء والميزان والدلو.
  • برج العقرب: وهم مواليد 23 تشرين أول إلى 21 تشرين ثاني، يتميز أصحاب هذا البرج: بالذكاء، والاستقلالية، وسرعة البديهة، ومن عيوبهم: التعصب، والغيرة، والعناد. لونهم المفضل البنفسجي، ورقم الحظ 4، يتوافقون مع برج: الجدي والحوت والسرطان.
  • برج القوس: وهم مواليد 22 تشرين ثاني إلى 19 كانون أول، يتميز أصحاب هذا البرج: بالعقلانية، والثقة بالنفس، وقوة الحدس، ومن عيوبهم: الإهمال، والنسيان. لونهم المفضل اللون الأزرق الفاتح، ورقم الحظ 6، يتوافقون مع برج: الأسد والعذراء والحمل.
  • برج الجدي: وهم مواليد 20 كانون أول إلى 19 كانون ثاني، يتميز أصحاب هذا البرج: بالذكاء، وحب المثابرة، والكرم، والتفاؤل، ومن عيوبهم: العناد، والميل لحب الانفراد. لونهم المفضل اللون البني والأسود، رقم الحظ 4، يتوافقون مع برج: الثور والحوت والعذراء.
  • برج الدلو: وهم مواليد 20 كانون ثاني إلى 18 شباط، يتميز مواليد هذا البرج: بالهدوء، والتسامح، والاستقلالية، والذكاء، وعيوبهم: التسرع، وتقلب المزاج، وحب التمرد. لونهم المفضل هو لون البرونز، ورقم الحظ 22، يتوافقون مع برجي: الجوزاء والميزان.
  • برج الحوت: وهم مواليد 19 شباط إلى 20 آذار، يتميز مواليد هذا البرج: بالوعي، والمثالية، والأفلاطونية، ومن عيوبهم: قلة الحسم، والتنحي، والعيش بغير واقعية. لونهم المفضل اللون الأبيض، ورقم الحظ 11، يتوافقون مع برج: العقرب والسرطان والجدي.