صفات برج الحوت المرأة فى الحب

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٥١ ، ٩ يوليو ٢٠١٩

برج الحوت

برج الحوت هو آخر الأبراج الفلكية السماوية، إذ يقع في الترتيب الثاني عشر في دائرة الفلك [١]، يبدأ مواليده في الفترة من تاريخ 19 شباط إلى 20 آذار، وهو من الأبراج المائية، أمّا بالنّسبة لرمز برج السرطان فهو عبارة عن سمكتين أو دولفينين مرتبطين معًا، ويُعدّ كوكب المُشتري هو الكوكب الحاكم لهذا البرج [٢]، وقد تكون أهم الصّفات التي يتميّز بها مواليده هي طيبة القلب، والإيثار، والحدس العالي، والعطف على الآخرين، أمّا بالنسبة للعيوب التي يُعاني منها مواليد برج الحوت فهي الكسل والمثاليّة وضُعف الإرادة والتشاؤم والحساسيّة المبالغ فيها [٣]. يتوافق مواليد برج الحوت مع كل من الأبراج الآتية: برج السرطان، وبرج العقرب، وبرج العذراء، وأمّا بالنسبة للأبراج التي لا يتوافق معها مواليد الحوت فهي: برج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج الحمل [٣].


أهم صفات مواليد برج الحوت

  • يتميّز مواليد برج الحوت بالمرونة والحركة المستمرة والقابلية العالية للتحول من حالٍ إلى حال [٤].
  • لديهُم القدرة الكبيرة على استعراض كل من الماضي والحاضر والمستقبل في آنٍ واحدٍ، وهذا بدوره يُعطيهم القدرة والإمكانية للتنبوء في بعض الأمور [٤].
  • يتميّزون بالإيثار وتقديمهم التضحية للآخرين؛ فقد يُهملوا أنفسهم وصحَّتهم النَّفسية والجسدية في سبيل إسعاد وإرضاء الآخرين [٤].
  • يستخدمون مواليد برج الحوت خيالهم؛ فيتأقلمون ويعتمدون على خيالهم كثيرًا وبطرقهم الخاصة؛ للهروب من واقعهم الذي يعيشون فيه [٥].
  • يتميّز مواليده أيضًا بالحنّية الزائدة، وطيبة القلب إلى حدٍ كبير؛ فهم أشخاص عاطفيون للغاية ومنفتحون على العالم [٥].
  • يتصّف مواليده بأنَّهم أشخاص طباعهم هادئة جدًا بالتصرُّف مع الأمور والمواقف التي يتعرضون لها وفي طريقة تفكيرهم [٥].
  • يأخذ مواليد برج الحوت وقته كله في التفكير وأخذ القرار وخاصةً القرارات المصيرية، فلا يستعجلون أبدًا في هذه الأمور، لذلك تكون أغلب توقعاتهم صائبة وصحيحة [٥].
  • يهتمّون بالأشخاص الآخرين كثيرًا؛ فلا يرفضون لهم أي طلبٍ، ولا يزعجونهم أو يضايقوهم بأي كلمةٍ أو تصرفٍ [٥].
  • يتميز مواليده بتفهمهم وتقبّلهم الأشخاص الآخرين؛ فصداقاتهم وعلاقاتهم تضم جميع الشخصيات المختلفة [٤].
  • لا يعبّرون عما يدور في خاطرهم أبدًا، بالرغم من أنهم يتعاملون بشفافيةٍ ولطفٍ في علاقاتهم مع الآخرين [٤].
  • تُعجبهم المواضيع الروحيّة والموسيقية؛ فيفضلون الذهاب إلى السينما والمسرح، وكذلك الجلوس في الأماكن الهادئة والقريبة من البحر [٤].
  • يكرهون التعرض لأي شكل من أشكال الانتقاد، والأشخاص الذين يدّعون معرفتهم بجميع الأمور، ويكرهون أيضًا القسوة [٤].


امرأة الحوت

تتميز امرأة الحوت بالعديد من الصفات الجيّدة ومن أهمُّا: الدبلوماسية، والرومانسية، والحنيّة، وطيبة القلب، وهي أيضًا امرأة جذابة، ولكن يجب التعامل معها بحذرٍ لأنَّها امرأة حساسة للغاية، وتتميز باهتمامها الزائد بالأشخاص الآخرين، ولكنّها قد تكون في الوقت ذاته غامضةً بعض الشيء [٣].

  • امرأة الحوت والحب: تتميز امرأة الحوت بأنها رومنسية للغاية، وجذابة، ومليئة بالأنوثة، والرقة، والنعومة، مما يُساعدها على لفت أنظار الآخرين إليها، إضافةً إلى ذلك فهي امرأة هادئة، ومن السهل التعامل معها، وتهتم كثيرًا بالآخرين واحتياجاتهم، أما بالنسبة لطريقة التعامل معها فيجب أن تكون دبلوماسيًا ولطيفًا وصريحًا للغاية؛ لأنّه من الصعب خداعها وإذا حصل ذلك فسيكون أمامها خيارين إمّا تركُك والاختفاء عنك تمامًا، أو التعامل معك بأسلوبها المسيطر [٣].
  • امرأة الحوت والعمل: تُعاني امرأة الحوت من عدم قدرتها على تولّي المناصب القياديّة، وكذلك لا تستطيع الوصول إلى نجاحها المتوقع بالرغم من مهاراتها وإمكانياتها العالية؛ فهي تفتقر لضبط النفس، ولديها الشك الدائم في قدراتها الخاصة وهذا بدوره يُؤدي إلى عدم وصولها للنجاح المطلوب، لكنّها جيّدة في الأعمال الفنية كالكتابة، والشعر، والموسيقى، وحتى إخراج المسرحيات [٣].
  • امرأة الحوت والصداقة: امرأة برج الحوت من أكثر الأشخاص وفاءً، فهي مستمعة جيدة لمشاكلك الخاصة بك ولا يقتصر الأمر على استماعها فقط بل تحاول بكل إرادتها واستطاعتها على إيجاد الحلول والتعامل مع المشكلة وكأنها مشكلتها الخاصة، لذلك يستشيرها جميع أصدقائها خاصةً في المشاكل الخطيرة، وتتميز بحبها للمواقف والأحداث الاجتماعية خاصةً المليئة منها بالمغامرات، لذلك تخطر على بالها الكثير من أفكار المغامرة وتبحث دائمًا عن أشخاص يُشاركونها إيّاها [٣].
  • امرأة الحوت والموضة: لا تهتم امرأة الحوت بمواكبة أحدث صيحات الموضة وتختار منها دائمًا ما يناسب شخصيتها ويزيد أنوثتها فقط، فهي تُركّز على ارتداء الألبسة التي تُشعرها بالرّاحة، وتختار عادة خامات الحرير والشيفون الناعم التي تُزيد على أنوثتها أنوثة، أمّا بالنسبة للألوان التي تفضلها وترتديها، فهي تُفضّل الألوان اللامعة وكذلك الأساسيّة أي كل من الأحمر، والأزرق، والأصفر، ومن الممكن أن تراها ترتدي الذهب في أماكن غير مناسبة وغير متوقعة [٣].


المراجع

  1. "اسرار فتاة برج الحوت وشخصيتها"، المرسال، اطّلع عليه بتاريخ 22-6-2019. بتصرّف.
  2. "برج الحوت"، الابراج، اطّلع عليه بتاريخ 22-6-2019. بتصرّف.
  3. ^ أ ب ت ث ج ح خ "مواصفات امرأة برج الحوت"، فستاني، اطّلع عليه بتاريخ 22-6-2019. بتصرّف.
  4. ^ أ ب ت ث ج ح خ "أجمل 8 صفات يتمتع بها مواليد برج الحوت!"، البوابة، اطّلع عليه بتاريخ 22-6-2019. بتصرّف.
  5. ^ أ ب ت ث ج "13 صفة تميز برج الحوت وطرق التعامل معه"، edarabia، اطّلع عليه بتاريخ 22-6-2019. بتصرّف.